Menu

في ذكراهم الأولى : لجان المقاومة تزور عائلتي الشهيدان حرزالله والشيخ

قـــاوم – خاص- تأكيداً على حفظ وصية الشهداء , ووقوفاً عند الواجب بالتواصل مع ذوي الشهداء , قام وفد من لجان المقاومة بزيارة عائلتي الشهيدان , محمد الشيخ وأحمد حرز الله من فرسان ألوية الناصر صلاح الدين , بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإستشهادهما في مهمة جهادية بقصف مواقع العدو الصهيوني شرق رفح قبل عام من الآن 25 -10-2012م .

وإستقبلت عائلتي الشهيدان محمد الشيخ وأحمد حرزالله , وفد لجان المقاومة بحفاوة وترحاب مؤكدين على إلتفافهم حول قيادة لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين وأن دماء أبنائهم الشهداء كانت من أجل الله عزوجل , ونصرة لفلسطين سآلين الله عزوجل القبول للشهداء , مؤكدين على ضرورة إستمرار خيار المقاومة , كخيار للشهداء وعموم شعبنا الفلسطيني .

 

من ناحيته أكد الأخ أبو عدنان الداهودي القيادي في لجان المقاومة , على أن الشهداء في فكر المقاومة هم نبراس يضيء طريق الجهاد والمقاومة , وأن هذه الدماء التي نزفت من أجساد شهدائنا تشكل لنا قيمة ثورية متجددة , تحرض المقاومين على مواصلة قتال العدو الصهيوني.

وقال الأخ أبو عدنان على أن لجان المقاومة , ستواصل إلتزامها بعهدها مع الشهداء وذويهم فهم الذين قدموا أغلى ما يملكون من فلذات أكبادهم في سبيل الله عزوجل , بدون تأخير ولا تردد .

وأضاف القيادي في لجان المقاومة , نفتخر بشهدائنا ونؤكد في الذكرى الأولى لإستشهادهم بأنهم بأرواحهم وجهادهم في وجدان كل المقاومين والمجاهدين . من أبناء ألوية الناصر صلاح الدين .

كما زار وفد لجان المقاومة عائلة الشهيد إبراهيم قشطة أحد فرسان وحدة التصنيع بألوية الناصر صلاح الدين

شاهد الصور: -



لمتابعة باقي الصور على الرابط التالي: -

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=64