Menu

لجان المقاومة في خانيونس تزور عائلتي الشهيدين ناجي وسراقة قديح

قاوم - خاص / قام جهاز العمل الجماهيري التابع للجان المقاومة في محافظة خانيونس بزيارة عائلتي الشهيدين البطلين المجاهدين ناجي قديح وسراقة قديح في منطقة عبسان الكبيرة .

 واستقبلت عائلتي الشهدين وفد لجا المقاومة بكل ترحاب ومحبة مؤكدين على تمسكهم بالمقاومة كخيار إستراتيجي لمواجهة طغيان العدو الصهيوني وإجرامه .

وضم وفد لجان المقاومة الأخ المجاهد" أبو البراء ابو لحية"" مسئول جهاز العمل الجماهيري في خانيونس والإخوة  والأخ" أبو إلياس قديح" والأخ "محمد المدني" وعدد من كوادر جهاز العمل الجماهيري في خانيونس

وأكد الأخ "أبو البراء أبو لحية " لعائلات الشهداء إستمرارية لجان المقاومة على نهج الشهدين المجاهدين ناجي وسراقة قديح بالمقاومة والجهاد , فلن نترك البندقية ولن نغادر الميدان حتى يكتب الله إحدى الحسنيين النصر أو الشهادة .

وأشار أبو البراء ان لجان المقاومة وفي ذكرى الشهادة والدم للاخوين البطلين ناجي وسراقة قديح تعاهد الله ثم جماهيرنا بان نبقى على دربهم ونهجهم حتى النصر والتحرير باذن الله .

وشدد الأخ" مسئول جهاز العمل الجماهيري" في خانيونس على حرص لجان المقاومة وقيادتها على التواصل واحتضان عائلات الشهداء الأبطال وان هذا واجب وطني وديني وأخلاقي .

وقدمت وفد لجان المقاومة درعي المقاومة لذوي الشهيدين تقديرا لهم ولصمودهم

شاهد الصور :