Menu

أبو مجاهد: يدعو الي التمسك بنهج المقاومة والاستمرار بضرب العدو في كل مكان

مسؤول الإعلام في لجان المقاومة" محمد البريم " أبومجاهد :

نحو مزيدٍ من الوحدة والتماسك وضرب العدو

 أجرت "الميادين نت" مقابلةً مع مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة، "محمد البريم"أبومجاهد" والذي خاطب الشعب الفلسطيني ومقاوميه في كل مناطق وجوده، قائلاً: "أصبحتم تشكّلون خطراً كبيراً على وجود الكيان الصهيوني، وإن صمودكم وضرباتكم النوعية والقوية باتت تشكّل كابوساً وهاجساً مرعباً للعدو الصهيوني، وباتت تشكّل مسماراً في نعش هذا السرطان المزروع في جسد أمتنا".

ودعا "محمد البريم أبو مجاهد" إلى التمسك بنهج المقاومة والاستمرار بضرب العدو في كل مكان على أرضنا فلسطين، كما دعا كل مكونات الشعب الفلسطيني إلى مزيد من الوحدة والتماسك وتصعيد المقاومة بأشكالها كافة، مهما كانت التضحيات.

وأكّد القيادي في لجان المقاومة"محمد البريم" أنّ الشعب الفلسطيني "لم يكن يوماً إلا مع المقاومة، فالمقاومة دائماً وأبداً توحّد الشعب الفلسطيني وشبابه الثائر، واليوم المقاومة الفلسطينية الموحّدة في الضفة هي النتيجة الطبيعية لهذا الالتفاف الشعبي العظيم".

وحول شعار يوم القدس العالمي هذا العام، "الضفة درع القدس"، قال المسؤول في اللجان: " أهمية هذا الشعار تكمن في ضرورة تعزيز وإسناد ودعم ساحة الضفة الغربية، لتكون درعاً وسنداً وحصناً حصيناً للقدس والمسجد الأقصى، وذلك بحكم المكانة الجغرافية والواجب الكبير الملقى على ثوارنا في ضفتنا الثائرة".

وأضاف"مسؤول الإعلام في لجان المقاومة "محمدالبريم: "إنّ ترابط ساحات المقاومة وتكاملها بات يرسخ معادلاتٍ جديدة في الاشتباك والمواجهة، ويفرض واقعاً جديداً على العدو، ولا شك بأنّ لجان المقاومة كجزءٍ من المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة، تسعى دائماً لتزيد من تأثيرها وتطورها في ساحات المواجهة كافة".