Menu
أبو مجاهد

خلال حملة التغريد احياء ليوم القدس العالمي

أبو مجاهد: إن المساس بالمسجد الأقصى سيفجر حربا دينية وإقليمية لن تبقي ولن تذر والخاسر الأكبر فيها سيكون الكيان الصهيوني

خلال حملة التغريد إحياءا ليوم القدس العالمي 
محمد البريم "أبو مجاهد " مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين.

نحذر الكيان الصهيوني وقادته المجرمين المتخبطين الغارقين في أزمات السياسة وضربات المقاومة ونقول لهم إقرؤوا رسائل شعبنا جيدا وبدقة وإعلموا أننا لن نعود إلى الوراء أبدا وسيبقى سيف القدس حاضرا وجاهزا ولن يغمد أبدا دفاعا ونصرة عن المسجد الأقصى .*

 إن المساس بالمسجد الأقصى سيفجر حربا دينية وإقليمية لن تبقي ولن تذر والخاسر الأكبر فيها سيكون الكيان الصهيوني .

 نؤكد على وحدة وترابط كافة الساحات والجبهات في مواجهة العدو الصهيوني وجرائمه .

نتوجه بالتحية الى كافة المقاومين الافذاذ في الضفة الباسلة في جنين وكتيبتها ونابلس وعرينها وعقبة وطولكرم وكتائبها المظفرة ولكل التشكيلات والكتائب والالوية العسكرية المقاومة.

نتوجه إلى أبطالنا وجنودنا المجهولين في الإعلام المقاوم في مكان من ساحات المواجهة والمجابهة مع العدو الصهيوني هؤلاء الأبطال الذين تحولت حروفهم وكاميراتهم إلى  أزيز رصاص ودوي المدافع .

نوجه ندائنا لشباب الأمة في كل مكان لن نصبح أمة حيّة وجديرة بالحياة والنهوض، إلا عندما تصبح كل نقطة على هذه الأرض "منصة" لإطلاق الصواريخ والقذائف وحمم النار على كيان الإرهاب والقتل والإبادة الصهيوني ومن العار أن يكون الامر على غير ذلك .

نتوجه بتحية فخر وإعتزاز  إلى الجمهورية الإسلامية في إيران على وقوفها ومساندتها للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ولن ننسى للجمهورية الاسلامية وشعبها وقادتها العظام هذه المواقف المشرفة.

نؤكد على أن  فلسطين والقدس وشعبها ومقاومتها لن تنسى عاشقها الغائب الحاضر وشهيدها القائد الكبير "الشهيد الحاج قاسم سليماني "الذي بذل دمائه وروحه الطاهرة على طريق تحريرها .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الثلاثاء 20 رمضان لعام 1444هجرية الموافق 11 نيسان أبريل 2023م .