Menu

أبو مجاهد: يوم الأسير الفلسطيني محطة وطنية هامة تتجسد فيها معاني الصمود والتضحية والوفاء تتعمد بدماء عشرات الشهداء من الحركة الأسيرة

تصريح صحفي صادر عن " محمد البريم " أبومجاهد مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين.

في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني.

قال مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة "أبو مجاهد" ان يوم الأسير الفلسطيني محطة وطنية هامة تتجسد فيها معاني الصمود والتضحية والوفاء تتعمد بدماء عشرات الشهداء من الحركة الأسيرة وفي مقدمتهم أبطال معارك الإرادات والأمعاء الخاوية الذين حولوا  أقبية التحقيق إلى خنادق مواجهة ضد العدو الصهيوني .

وأضاف 'أبو مجاهد" في يوم الأسير الفلسطيني نفتخر ببطولات أسيراتنا وأسرانا الأحرار وندعو إلى دعم صمودهم ونجدد العهد على الوفاء لتضحياتهم العظيمة .

وأكد "أبو مجاهد" ستبقى قضية تحرير الأسرى من سجون الفاشية الصهيونية على رأس اولوياتنا الوطنية وفي مقدمة واجبات مقاتلينا ومجاهدينا وسنعمل جاهدين وبكافة الوسائل على تحريرهم من قبضة السجان وسنكون دائما أوفياء لآلامهم وتضحياتهم .

ووجه "أبو مجاهد" التحية إلى كل المؤسسات والجمعيات والنقابات والشبكات المدافعة عن حقوق الأسرى وندعوهم للإستمرار بفعالياتهم وأنشطتهم التضامنية مع الاسرى في السجون الصهيونية وفضح الممارسات اللإنسانية  التي تقوم بها مصلحة السجون الصهيونية بحق أسرانا وأسيراتنا.

ودعا "أبو مجاهد" إلى إطلاق أكبر حملة تضامن وعلى كافة الأصعدة مع الأسير القائد خضر عدنان المضرب عن الطعام منذ ما يزيد عن " 73" يوما " يجسد بها نموذج الفلسطيني صاحب الإرادة والعزيمة لمواجهة العدو الصهيوني المجرم من أجل إنتزاع حريته ، فالحرية تنتزع إنتزاعا ولا توهب .

كما ودعا "أبو مجاهد" ندعو إلى إتخاذ كافة الاجراءات لرعاية ذوي الأسرى وضمان حقوقهم وتعزيز صمودهم بمختلف الأشكال بما يضمن لهم حياة كريمة تليق بتضحياتهم وتضحيات أبنائهم .

محمد البريم"أبو مجاهد" مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين.
الإثنين 26 رمضان لعام 1444 هجرية الموافق 17 نيسان أبريل 2023م .