Menu

الصوفي: المساس بالأسرى البواسل في سجون العدو والتضييق عليهم يشكل عدوانا غاشما على الشعب الفلسطيني بأكمله

تصريح صحفي صادر عن القيادي في لجان المقاومة الأستاذ جبريل الصوفي " أبومحمد".

قال القيادي في لجان المقاومة"أ.حبريل الصوفي أبو محمد" ان المساس بالأسرى البواسل في سجون العدو الصهيوني والتضييق عليهم يشكل عدوانا غاشما على الشعب الفلسطيني بأكمله .

وأضاف " الصوفي" شعبنا ومقاومته لن يسمحوا لحكومة الإرهاب الصهيونية بالإستفراد بالأسرى والتي تشكل قضيتهم أحد أعمدة الثوابت الوطنية الفلسطينية .

وحذر الصوفي العدو الصهيوني ممثلا بالإرهابي إيتمار بن غفير من الإقتراب من الأسرى أو التضييق عليهم فإن ذلك ينذر بإنتفاضة عارمة في كل الميادين انتصارا للأسرى البواسل ورفضا للعدوان عليهم .

ودعا " الصوفي"  إلى أوسع حملة إسناد شعبية للأسرى  على مختلف المستويات وفي كافة الميادين في مواجهة مخططات المجرم بن غفير الذي يسعى للنيل من كرامة أسرانا الأبطال والمساس بأدنى حقوقهم الإنسانية في زنازين الظلم الصهيوني .

وبين القيادي " الصوفي" المجرم الإرهابي بن غفير يكشف عن الوجه الإجرامي الحقيقي للكيان الصهيوني والذي يتصادم في ثقافته وسلوكه وقوانينه مع كل القوانين الدولية ويشكل خروجا عن الأعراف والقيم الإنسانية .

وأكد الأسرى ومعهم شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة سينتصرون على عنجهية وإرهاب منظومة الإرهاب الصهيونية بقيادة - نتانياهو بن غفير -وستفشل الحملة القمعية الجديدة التي يراد ممارستها على أسرانا كما فشلت غيرها وسيبقى الفلسطيني حتى في الأسر مرفوع الرأس مصان الكرامة رغم أنف الإرهابي بن غفير .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
اليوم السبت 17 صفر لعام 1445 هجرية الموافق 2 أيلول سبتمبر 2023م .