Menu

الصوفي: العدوان الصهيوني على نابلس اليوم يشكل جريمة مكتملة الأركان تستهدف الإرادة الوطنية المقاتلة للشعب الفلسطيني والشباب الثائر في الضفة المحتلة

تصريح صحفي صادر عن القيادي في لجان المقاومة في فلسطين "جبريل الصوفي"أبومحمد". 

قال القيادي في لجان المقاومة "جبريل الصوفي" ان العدوان الصهيوني على نابلس اليوم يشكل جريمة مكتملة الأركان تستهدف الإرادة الوطنية المقاتلة للشعب الفلسطيني والشباب الثائر في الضفة المحتلة .

وأضاف الصوفي  هذه الجريمة الصهيونية الآثمة لن تكسر إرادة شبابنا الفلسطيني المجاهد في مواصلة طريق المقاومة مهما عظمت التضحيات .

وأكد الصوفي رد المقاومة لن يتأخر فهذا العدوان يحفز روح القتال والثأر وهذا ما سيعلم العدو جيدا عند دوي الرصاص الثائر كما حدث في النبي يعقوب وسلوان في القدس المحتلة .

ودعا الصوفي إلى إنتفاضة شاملة في الضفة والقدس دفاعا عن شعبنا وأرضه ومقدساته أمام العدوان الصهيوني الهمجي الذي تقوده حكومة الإرهاب بقيادة نتانياهو وبن غفير.

ودعا أيضا لحماية المقاومين وتشكيل حاضنة شعبية تشكل درع الوقاية للمقاومين  من الغدر الصهيوني والعمل على دعم خيار المواجهة ضد العدو ومستوطنيه ميدانيا وإعلاميا وسياسيا في كافة المحافل الاقليمية والدولية .

وحذر الصوفي من التعاطي مع مبادرات أو خطط أمريكية للقضاء على المقاومة في جنين ونابلس فكل من يشارك أو يرضى بهكذا مخطط خبيث فهو شريك بالمجزرة الصهيونية في نابلس اليوم .

ودعي الصوفي إلى تعزيز الوحدة الوطنية وانهاء كل مشاهد الفرقة والتشرذم بتوحيد الصف في مواجهة العدوان الصهيوني الذي يستهدف الكل الفلسطيني .

*القيادي في لجان المقاومة في فلسطين "أ.جبريل الصوفي" أبومحمد".*
الأربعاء 2 شعبان لعام 1444هجرية الموافق 22 شباط فبراير 2023م .