Menu

لجان المقاومة: التصعيد الصهيوني بحق الأسرى الأبطال في السجون الصهيونية والتنكيل بهم ومصادرة ممتلكاتهم والتضييق عليهم إعلان حرب على شعبنا الفلسطيني بكل مكوناته

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

قالت لجان المقاومة ان التصعيد الصهيوني بحق الأسرى الأبطال في السجون الصهيونية  والتنكيل بهم ومصادرة ممتلكاتهم والتضييق عليهم إعلان حرب على شعبنا الفلسطيني بكل مكوناته لن يمر مرور الكرام وسيدفع العدو ثمنه باهظاً.

وبينت لجان المقاومة استمرار  مصلحة السجون الصهيونية في تصعيدها بحق الأسرى امتثالاً لقرارات المجرم الفاشي بن غفير جريمة جديدة تضاف لسجل جرائم العدو  بحق الأسرى، و انتهاك واضح لحقوق الأسرى البسيطة التي أخذوها عنوة عن العدو ومصلحة سجونه على مدى تاريخ الحركة الأسيرة".

ودعت لجان المقاومة كافة الجهات المعنية والمؤسسات الحقوقية والصليب الأحمر بتوفير الحماية لهم والضغط على الحكومة الصهيونيةلوقف ممارساته الإجرامية التي سيكون لها ارتداداتها الكبيرة داخل السجون وخارجها.

ودعت لجان المقاومة كافة جماهيرنا وثوارنا ومقاومينا البواسل بإعلاء صوتهم المقاوم في كل مكان من أرضنا وضرب العدو بكل قوة حتى يعلم العدو جيداً أننا لن نترك أسرانا وحدهم في المواجهة ولن نخذلهم بل سنكون درعا وسندا لهم وفاشية بن غفير سترتد عليه نارا وغضبا وثورة .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الثلاثاء 9 رجب لعام 1444 هجرية الموافق 31 كانون ثان يناير 2023م .