Menu

القيادي الصوفي: : المساس بالمسجد الأقصى والإعتداء على المصلين صاعق التفجير الذي سيشعل الإقليم بأكمله

تصريح صحفي صادر عن القيادي في لجان المقاومة الاستاذ جبريل الصوفي " أبومحمد"

قال القيادي في لجان المقاومة " أ.جبريل الصوفي'أبو محمد" إن إعتداء جنود الاحتلال على المصلين العزل لحظة دخولهم للمسجد الأقصى المبارك من باب الأسباط لأداء صلاة الجمعة  سلوك إجرامي  تمارسه حكومة المتطرفين الصهيونية لإرهاب المصلين وتخويفهم لثنيهم عن التواجد في الاقصى .

وأضاف "الصوفي" محاولة منع المصلين من الدخول للمسجد الأقصى المبارك والاعتداء عليهم تشكل انتهاكا صارخا لكافة القوانين والأعراف الدولية التي تنص على حرية الوصول لامكان العبادة فأين العالم من هذه الغطرسة الصهيونية ؟.

وأكد القيادي "الصوفي" المساس بالمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين بمثابة صاعق التفجير الذي سيشعل الإقليم بأكمله ولن تهدأ نار الثورة والغضب حتى تطهير المسجد الأقصى والمقدسات في فلسطين من دنس الصهاينة .

وبين "الصوفي" المسجد الاقصى المبارك ملك خالص للمسلمين لا يقبل القسمة ولا التجزئة واي مساس به بمثابة إعلان حرب دينية ستحرق الأخضر واليابس يتحمل مسؤوليتها كيان العصابات الصهيونية وداعميه .

وأوضح القيادي " الصوفي" رسالتنا على شعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم أن العدو الصهيوني يجهز لمخطط خبيث يستهدف هدم المسجد الأقصى وإقامة الهيكل المزعوم فالنصرة واجبة انتصارا للمقدسات عبر تفعيل كل وسائل وأدوات الاسناد لشعبنا وقضيته في كافة المحافل وكل الميادين الإقليمية والدولية .

وختم القيادي "الصوفي" المسجد الأقصى المبارك خط أحمر وأن كل اعتداء عليه أو مساس به أو منع المسلمين من أداء شعائرهم التعبدية بكل حرية سيزيد من وتيرة العمليات الفدائية وسيكون دافعا لعشرات ومئات الثائرين للدفاع عنه بأرواحهم ودماءهم.

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين

الجمعة 9 صفر لعام 1445 هجرية الموافق 25 آب أغسطس 2023م.