Menu
تصميم.JPG

الذكرى ال14 لعملية الوهم المتبدد المشتركة 

"أبو مجاهد": الوحدة الميدانية سبب نجاح (الوهم المتبدد).. والاحتفاظ بـ(شاليط) معركة لا تقل أهمية عن التنفيذ

تصريح صادر عن الناطق باسم لجان المقاومة محمد البريم "أبومجاهد" في الذكرى ال14 لعملية الوهم المتبدد المشتركة 

أبو مجاهد : نتوجه بالتحية إلى أرواح الاستشهاديين حامد الرنتيسي ومحمد فروانة اللذان خاضا معركة بطولية و استبسلا على أرض الميدان حتى ارتقيا شهداء.

أبو مجاهد : التحية الى أرواح الشهداء الأبطال أبو عوض النيرب وأبو محمد الجعبري وعماد حماد ومحمد أبو شمالة و رائد العطار وهشام أبو نصيرة وكل الشهداء الذين قدموا وشاركوا في هذا الإنجاز الكبير لشعبنا ومقاومتنا.

أبو مجاهد : الوهم المتبدد عملية تجذرت في وجدان شعبنا وأمتنا من خلال الحصاد العظيم الذي سجلته المقاومة بأسر جندي صهيوني والاحتفاظ به وإنجاز صفقة وفاء الأحرار المباركة.

أبو مجاهد : الوحدة الميدانية التي أظهرها المنفذين الابطال لهذه العملية وبراعة القادة المخططين أدت الى نجاح العملية وتسجيل انتصار استراتيجي لصالح المقاومة الفلسطينية.

أبو مجاهد : العملية شكلت فشل كبير ورسالة قوية لقادة الاحتلال وللمنظومة الأمنية والعسكرية الصهيونية في ظل الامكانيات المتواضعة التي كانت تمتلكها المقاومة أنذاك.

أبو مجاهد :  الاحتفاظ بالجندي شاليط كان معركة أخرى لا تقل أهمية عن عملية التنفيذ ، في ظل ظروف معقدة عاشتها المقاومة في حينه ولن ننسى الدور البارز لأبطال وحدة الظل الذين شاركوا في الوصول الى هذا الانجاز.

 أبو مجاهد : نتوجه بالتحية الى أسرانا الأبطال ونؤكد لهم مجددا أننا لن ننساهم ولن ندخر جهدا في تحقيق الوعد بتحريرهم من براثن السجون الصهيونية رغما عن أنف الاحتلال.

 

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

الخميس 25/6/2020 الموافق 4 من ذو القعدة لعام 1441هجري