Menu
عملية الوهم المتبدد

أبو مجاهد : عملية الوهم المتبدد النوعية والبطولية من العلامات الفارقة و البارزة في مسيرة وملحمة النضال والمقاومة الفلسطينية واختراق نوعي مفصلي في معادلة الصراع مع العدو الصهيوني.

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين"الأخ محمد البريم"ابومجاهد".

بمناسبة الذكرى السنوية "ال15" لعملية "الوهم المتبدد" البطولية .

مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين"الاخ محمد البريم" ابومجاهد : عملية الوهم المتبدد النوعية والبطولية من العلامات الفارقة و البارزة في مسيرة وملحمة النضال والمقاومة الفلسطينية واختراق نوعي مفصلي في معادلة الصراع مع العدو الصهيوني.

 : ‏قال أبو مجاهد أن  عملية «الوهم المتبدد» وعملية «الوعد الصادق» سقطت ما يسمى اسطورة الجيش الذي لا يقهر .

وأكد ابومجاهد كانت عملية الوهم المتبدد ردا نوعيا وصاعقا على اغتيال" الأمين العام المؤسس للجان المقاومة"الشيخ القائد"جمال ابوسمهدانة" وعلى التغول في دماء ابناء شعبنا و"مجزرة عائلة غالية" الاجرامية.

وأوضح ابو مجاهد عملية الوهم المتبدد البطولية التي نفذتها الوية الناصر صلاح الدين وكتائب الشهيد عز الدين القسام وجيش الاسلام جسدت ملحمة وحدوية وطنية حقيقية شكلت ايقونة للعمل الوحدوي الميداني وفرضت ارادة شعبنا الفلسطيني ومقاومته وافضت لصفقة وفاء الاحرار التي اثبتت صلابة المفاوض الفلسطيني المتسلح بالنهج المقاوم .

وأشار ابومجاهد في ذكرى الوهم المتبدد وبعد معركة سيف القدس المباركة يواصل قادة الكيان الغاصب بيع الوهم لجمهورهم .

وشدد ابومجاهد ستبقى قضية الاسرى البواسل في زنازين وسجون العدو الصهيوني على راس اولويات لجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين وكافة فصائل المقاومة وعملية الوهم المتبدد لن تكون الاخيرة وسنكسر قيدهم مهما غلت وعظمت التضحيات .

ووجه ابومجاهد تحية اجلال لارواح القادة العظام الشهداء " احمد الجعبري ابومحمد  و أبو عوض النيرب وعماد حماد و محمد ابوشمالة ورائد العطار وهشام ابونصيرة" ولرجال "وحدة الظل " الابطال ولكل من ساهم بالتخطيط والتنفيذ والمشاركة في هذه العملية المباركة التي شكلت نموذجا لانتزاع الحق بالقوة .

وختم ابومجاهد بتوجيه التحية الى الشهداء الاطهار الذين ارتقوا في عملية الوهم المتبدد " الشهيد "حامد الرنتيسي والشهيد"محمد فروانة "

مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين" الاخ محمد البريم" ابومجاهد".
الجمعة 25 يونيو /حزيران 2021م الموافق 15 ذو القعدة لعام 1442 هجرية