Menu

لجان المقاومة تشارك بقوة بفعاليات دعم ومساندة انتفاضة القدس

قاوم - خاص / شاركت لجان المقاومة في فعاليات المساندة والدعم والتضامن مع انفاضة اهلنا في القدس والضفة الغربية والتي نظمتها القوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزة .
وتجمع العشرات من ابناء جهاز العمل الجماهيري التابع للجان المقاومة في ساحة ميدان فلسطين رافعين الشعارات واليافطات التي تنادي بتصعيد الانتفاضة المباركة التي انطلقت في القدس والضفة الغربية دفاعا عن المسجد الاقصى رفضا لسياسة المفاوضات العبثية وتمردا على حالة الذل والخنوع والخضوع للمحتلين الصهاينة .
وشارك في هذه الوقفة الاخ المجاهد علي الششنية "ابو الحسن" والاخوة مسئولي المحافظات في جهاز العمل الجماهيري في قطاع غزة والعشرات من كوادر وابناء اللجان .
و دعا الاساذ "علي الششنية"ابو الحسن جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة الواسعة في مسيرات ووقفات التضامن المساندة لاهلنا في الضفة الثائرة والقدس المباركة
وطالب القيادي" ابو الحسن "أبطال شعبنا وبواسل إنتفاضتنا المباركة لتصعيد المواجهة مع العدو الصهيوني والى المزيد من الصمود والثبات في هذه المعركة المباركة .
وشدد القيادي"علي الششنية " على وحدة الدم والمصير بين كافة ابناء شعبنا في سائر الوطن المنتفض داعيا الى المزيد من الوحدة والتلاحم حتى النصر والتمكين .

لمشاهدة صور التضامن والمساندة شاهد البوم الصور على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=245