Menu

لجان المقاومة تشارك بفعاليات المساندة لاهلنا في ضفة الاحرار

قاوم - خاص / شاركت لجان المقاومة في فعالية التضامن والمساندة والغضب الداعمة لثورة وغضب اهلنا في ضفة الاحرار على العدو الصهيوني المجرم الذي يعربد ويدنس المسجد الاقصى المبارك ويحاصر ويعزل مدننا وقرانا المحتلة في سائر ارجاء الضفة الفلسطينية الثائرة والقدس المباركة .

فبدعوة من القوى الوطنية والاسلامية وفي مقدمتها لجان المقاومة احتشد العشرات من ابناء اللجان في ساحة الجندي المجهول في وسط  مدينة غزة عصر الخميس الموافق 22/10/2015 رافعين الشعارات المنددة بجرائم العدو والداعية الى استمرار المواجهة والانتفاضة في كافة انحاء الوطن المحتل حيث كان تواجد ابناء اللجان لافتا وواضحا في هذه الوقفة وكافة الوقفات السابقة تأكيدا على حرص اللجان وقيادتها على دعم ومساندة ابناء شعبنا الثائرين على الظلم والعربدة الصهيونية وتأكيدا على ان الحقوق تنتزع انتزاعا عبر طريق المواجهة المفتوحة وطريق الجهاد والشهادة وبذل الغالي والنفيس من اجل الدين والعقيدة والوطن المبارك .

وقد اكدت لجان المقاومة خلال هذه الوقفة ان الحل الوحيد لدحر المحتل الصهيوني المجرم هو استمرار انتفاضة القدس حتى النصر والتمكين بإذن الله .

وطالبت لجان المقاومة كافة ابناء شعبنا بمختلف فئاته وفصائله وقواه الحية الى الانخراط في هذه الانتفاضة المباركة وتقديم كل اشكال الدعم والمساندة لضمان استمرارها .

وكان اللافت خلال هذه الوقفة قيام ابناء لجان المقاومة برفع صور مفتي القدس وفلسطين الشيخ امين الحسيني الذي اتهمه الارهابي نتنياهو بالمسئولية عن ما يسمى المحرقة اليهودية واشارت لجان المقاومة ان هذا الاتهام الباطل يدلل على حالة الارتباك والتخبط التي يعاني منها كيان العدو تحت تأثير ضربات المقاومة في الضفة الفلسطينية .

وعاهدت لجان المقاومة ابناء شعبنا في كل مكان ان تبقى لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين معهم وسندا وداعما لهم وفي مقدمة المقاومين المتصدين لعنجهية المحتلين المجرمين .

شاهد صور الوقفة عبر الرابط التالي

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=248