Menu

لجان المقاومة تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى والأقصى أمام مقري الأمم المتحدة والصليب الأحمر بغزة

خاص / لجان المقاومة / نظمت لجان المقاومة وقفة تضامنية جماهيرية مع الاسرى الابطال في سجون العدو الصهيوني, ومع المرابطين والمرابطات في باحات الاقصى وذلك اليوم الاثنين الموافق 12/10/2015م .

وقد احتشد العشرات من ابناء جهاز العمل الجماهيري التابع للجان المقاومة أمام مقر الصليب الاحمر رافعين رايات لجان المقاومة والشعارات الداعمة لصمود الأسرى المضربين عن الطعام والمرضى في سجون العدو الصهيوني والذين يمثلون رأس الحرية في المواجهة مع هذا العدو المجرم.

وتوجهت المسيرة الى مقر الامم المتحدة رافعين شعارات تنادي بدعم الانتفاضة والهبة الجماهيرية في القدس والضفة الثائرة, وقد ردد المشاركين من ابناء لجان المقاومة هتافات ( لبيك يا أقصى , لبيك يا قدس , وباب الاقصى من حديد ما بفتحوا الا الشهيد , بالبلطات والسكاكين احنا في غزة جاهزين).

وأكد الأخ المجاهد على الششنية "أبو الحسن" قائد جهاز العمل الجماهيري في لجان المقامة أن هذه الفعالية تأتي دعماً ومسانداةً لأسرانا في سجون العدو وتأييداً للهبة الجماهيرية والانتفاضة في القدس وفي باحات المسجد الاقصى وشوارع الضفة الثائرة.

وشدد الاخ أبو الحسن على أن الانتفاضة الثالثة قد انطلقت ولن يستطيع العدو الصهيوني بكل ما يملك من آلة حرب اجرامية وقفها والقضاء عليها.

وطالب الجميع الالتفاف حول قضية الاسرى ودعم هبة الاقصى حتى النصر والتحرير والخلاص من هذا العدو.

وعاهد الأخ أبو الحسن الششنية جماهير شعبنا بأن لجان المقاومة لن تتخلى عن دورها في تصعيد الانتفاضة وحماية ابناء شعبنا والدفاع عنه.

 

لمزيد من الصور (ألبوم1)

لمزيد من الصور (ألبوم 2 )