Menu

الأسرى المضربين عن الطعام يدخلون يومهم الـــ 35

لجان المقاومة في الشمال تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى

قاوم- خاص / لأنهم الأسرى الأبطال في سجون العدو الصهيوني .. ولأنهم الأسرى ..شموخ في زمن الذل  لأنهم من تمردوا على سياسة القهر والذل والإذلال ولأنهم الذين خطوا بدمهم الطاهر أروع ملاحم البطولة والفداء و كتبوا حروف التاريخ بمعاناتهم وتضحياتهم  ولأنهم يدفعون يوميا ضريبة دفاعهم عن وجودنا ومقدساتنا وشرفنا وتضامنا مع المعتقلين والأسرى في السجون الصهيونية , الذين يدخلون اليوم الخامس والثلاثون في معركتهم المصيرية , معركة الأمعاء الخاوية نظمت لجان المقاومة في محافظة الشمال وقفة تضامنية مع أسرانا وأبطالنا المضربين عن الطعام في ميدان الشيخ زايد شمال جباليا واصطف العشرات من أبناء اللجان يحملون  الشعارات الداعمة والمساندة للأسرى في معركتهم مع السجان الصهيوني وهتفوا من اجل حرية هؤلاء الأبطال .

وأشار القيادي في اللجان الأخ "جمعة لوز" أبو إياد" أن لجان المقاومة ستواصل مساندتها ودعمها للأسرى  في كل المواقف والمعارك التي يخوضونها بوجه السجان الصهيوني .

ودعا الأخ" أبو إياد" إلى تكاثف الجهود وتوحيدها وتصعيدها تضامنا مع الأبطال الذين يواجهون العدو وبطشه بأمعائهم الخاوية وبجوعهم وبإرادتهم الفولاذية التي لا تلين .

وشدد الأخ "أبو إياد أبو لوز" على أن سياسة اسر الجنود الصهاينة هي الحل المجدي والطريق الأمثل لانتزاع حرية أسرانا فهذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة .

واختتم الأخ" أبو إياد" حديثه قائلا "أن لجان المقاومة لن تترك أسرانا في السجون الصهيونية لوحدهم وستكون دائما معهم وبجانبهم وستعمل على تحريرهم بكل السبل والطرق الممكنة .

شاهد الصور :

لمشاهدة باقي الصور اضغط عالرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=138