Menu

لجان المقاومة تزور مديرية التدريب في وزارة الداخلية وتلتقي بالعقيد محمود صلاح

قاوم - خاص / نظمت لجان المقاومة زيارة لمديرية التدريب في وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة والتقت بالعقيد محمود صلاح "أبو صلاح" بالإضافة إلى الضباط ومسئولي الأقسام العاملين في المديرية ومثل لجان المقاومة عدد من قيادات وكوادر العلاقات العامة والمكتب الإعلامي للجان .

واستمع وفد اللجان الزائر إلى شرح مفصل عن الأوضاع وسير عمل المديرية حيث اطلع الأخ عقيد محمود صلاح الوفد عن خطط العمل المرحلية والإستراتيجية لمديرية التدريب والمعيقات التي تواجها في ظل الظروف القاسية التي تعمل بها وتأثير الأوضاع السياسية وعدم صرف الرواتب على سير العمل ووضع الأخ أبو صلاح وفد اللجان في صورة الأعمال الإجرامية وما تعرضت له المديرية من قصف وتدمير من طائرات العدو الصهيوني خلال الحرب الأخيرة .

بدوره أشاد وفد لجان المقاومة بمديرية التدريب وقائدها العقيد محمود صلاح وضباطها لما يبلونه من جهد وتضحيات من اجل الرقي بمستوى المنتسبين للأجهزة الأمنية والشرطية الذين يتلقون كافة العلوم العسكرية والتدريبية والتي بدورها انعكست على أداء  وعمل الجنود والضباط ورجال الأمن بشكل راقي ووصل بهم إلى قفزة نوعية بسلوكهم وأدائهم الراقي.

وشدد وفد اللجان على أهمية وجود مثل هذه المديرية وخاصة أننا نواجه عدوا عنجهيا ومتجبرا ومدربا على اعلى المستويات .

وتطرق الطرفين إلى الأوضاع السياسية والميدانية في كافة أرجاء الوطن حيث أشادا بالصمود الأسطوري لشعبنا ومقاومته بالحرب الأخيرة على غزة وحيوا جهاد شعبنا وأهلنا في القدس المحتلة الذين يتصدون بكل ما يملكون لمحاولات الاقتلاع وتدنيس المقدسات وتزييف التاريخ العربي والإسلامي للقدس .

وفي نهاية الزيارة شكر وفد اللجان الإخوة في مديرية التدريب وقائدها الأخ المجاهد عقيد محمود صلاح على حفاوة الاستقبال وقدم الوفد درع المقاومة كهدية تذكارية .

 شاهد باقي الصور على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=180