Menu

لجان المقاومة تزور مديرية الدفاع المدني وتلتقي بالعميد سعيد السعودي

قاوم- خاص / نظمت لجان المقاومة زيارة لمديرية الدفاع المدني في غزة والتقت بالعميد "الدكتور سعيد السعودي "أبو احمد" بالإضافة إلى الضباط ومسئولي الأقسام العاملين في المديرية ومثل لجان المقاومة عدد من كوادر المكتب الإعلامي للجان وعدد من الإخوة في جهاز العمل الجماهيري.

واستمع وفد اللجان الزائر إلى شرح مفصل عن الأوضاع وسير عمل المديرية حيث اطلع الأخ /عميد سعيد السعودي "الوفد على خطط العمل المرحلية والإستراتيجية لمديرية الدفاع المدني والمعيقات التي تواجها في ظل الظروف القاسية التي تعمل بها وتأثير الأوضاع السياسية وعدم صرف الرواتب على سير العمل ووضع الأخ "أبو أحمد "

كما ورحب الأخ أبو الحمد السعودي"مدير مديرية الدفاع المدني بوفد لجان المقاومة وعبر عن اعتزازه بلجان المقاومة وألوية الناصر صلاح في معارك الشرف والبطولة والدفاع عن أهلنا وشعبنا وأرضنا.

بدوره أشاد وفد لجان المقاومة بمديرية الدفاع المدني" وقائدها الأخ المجاهد /عميد سعيد السعودي"أبو احمد" وضباطها لما يبذلونه من جهد وتضحيات من اجل الحفاظ على سلامة أبناء شعبنا وتماسك الجبهة الداخلية وإنقاذ أرواح ابناء شعبنا بعد تعرضهم للقصف الصهيوني

وأشار وفد اللجان أن مديرية الدفاع المدني كان لها دور فعال وكبير خلال المعركة الأخيرة مع العدو الصهيوني وانه ساهم بشكل كبير في تخفيف الخسائر الناتجة عن الاعتداءات الصهيونية .

وتطرق الطرفين إلى الأوضاع السياسية والميدانية في كافة أرجاء الوطن حيث أشادا بالصمود الأسطوري لشعبنا ومقاومته بالحرب الأخيرة على غزة وحيوا جهاد شعبنا وأهلنا في القدس المحتلة الذين يتصدون بكل ما يملكون لمحاولات الاقتلاع وتدنيس المقدسات وتزييف التاريخ العربي والإسلامي للقدس .

وفي نهاية الزيارة شكر وفد اللجان الإخوة في مديرية الدفاع المدني وقائدها الأخ المجاهد أبو احمد السعودي على حفاوة الاستقبال وقدم الوفد درع المقاومة كهدية تذكارية .

 لمشاهدة صور الزيارة اضغط على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=188