Menu

لجان المقاومة في خانيونس تزور الحاج المختار طه الأسطل رئيس لجنة إصلاح خالد بن الوليد المركزية

قاوم -خاص /في اطار التواصل مع كافة فئات المجتمع الفلسطيني وفعالياته وشخصياته الاعتبارية زار جهاز العمل الجماهيري في محافظة خانيونس الحاج المختار /طه الأسطل رئيس لجنة إصلاح خالد بن الوليد المركزية في خانيونس وذلك لتقديم التهاني والتبريكات له بعد ادائه مناسك العمرة وعودته سالما لارض الوطن .

ومثل وفد اللجان حشد كبير من كوادر ورجال العمل الجماهيري وفي مقدمتهم الاخ المجاهد ابو البراء ابو لحية مسئول جهاز العمل الجماهيري في خانيونس حيث كان في استقبالهم الحاج المختار طه الاسطل رئيس لجنة اصلاح خالد بن الوليد المركزية واعضاء اللجنة الموقرة .

وتقدم الاخ المجاهد ابو البراء بالتهنئة لرئيس اللجنة المختار طه الاسطل بعودته سالما من الديار الحجازية ودعا للشيخ الاسطل ان يتقبل الله منه صالح الاعمال  كما ثمن جهوده وجهود كافة اعضاء لجنة الاصلاح على الجهود العظيمة التي يبذلونها في اصلاح ذات البين بين ابناء شعبنا المجاهد .

بدوره شكر المختار الحاج طه الاسطل وفد لجان المقاومة على هذه الزيارة الكريمة وتمنى التوفيق للجان وقادتها في خدمة ابناء شعبنا والدفاع عنه

وفي نهاية الزيارة شكر وفد اللجان المختار الاسطل واعضاء لجنة خالد بن الوليد المركزية على حفاوة الاستقبال وقدم لهم هدية تذكارية تعبر عن التقدير لجهودهم .

شاهد الصور :

لمشاهدة باقي الصور اضغط على الرابط التالي  :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=133