Menu

لجان المقاومة في خانيونس تزور لجنة الاصلاح والتواصل الجماهيري بحركة الجهاد

 قاوم _خاص/ في أطار التواصل مع كافة نسيج المجتمع الفلسطيني وعلي رأسهم فصائل المقاومة نفذ جهاز العمل الجماهيري التابع للجان المقاومة في "محافظة خانيونس" زيارة محبة وتواصل إلي الأخوة في لجنة الإصلاح والتواصل الجماهيري في "حركة الجهاد الاسلامى" في محافظة خانيونس .

وقد مثل وفد لجان المقاومة "أبو البراء أبو لحية" مسئول العمل الجماهيري  والأخ" حسين الشاعر" والأخ "فوزي قديح " والأخ "عبد الحليم الناقة "والأخ" جمال أبو عودة" وقد كان في استقبالهم الشيخ "عيسي الفرا "مسئول لجنة الإصلاح والتواصل الجماهيري في حركة الجهاد والعديد من الأخوة في اللجنة، حيث رحبوا بوفد اللجان وشكروهم علي هذه الزيارة ودعوهم لمزيد من التواصل معهم ومع باقي الفصائل.

بدوره أكد الأخ "أبو البراء أبو لحية " أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع فصائلنا ومؤسساتنا الوطنية والإسلامية ، كما تأتي في إطار تجسيد الوحدة الوطنية الحقيقية بما يخدم أهداف شعبنا في الحرية والعودة .

وشكر الأخ "أبو البراء أبو لحية" الأخوة في لجنة الإصلاح والتواصل الجماهيري في حركة الجهاد الإسلامي علي حسن وحفاوة الاستقبال ، وشدد علي حرص لجان المقاومة مد جسور الأخوة الحقيقية بينها وبين كافة أبناء شعبنا المجاهد .

 وفي نهاية اللقاء قدم وفد اللجان هدية تذكاريا إلي الأخوة في لجنة الإصلاح والتواصل الجماهيري .