Menu

تضامنا مع آسرانا وأحياءا لذكرى النكبة ال66

لجان المقاومة في محافظة الوسطى تنظم مسيرة ووقفة شموع في مخيم البريج .

قاوم - خاص / نظمت لجان المقاومة في محافظة الوسطى مسيرة ووقفة شموع أطفال حاشدة شارك بها العشرات من الأشبال والأطفال وعدد من أعضاء جهاز العمل الجماهيري التابع للجان في الوسطى وذلك بعد صلاة المغرب مساء اليوم الأحد الموافق 5/11/ "2014 " تضامنا مع أسرانا الأبطال في سجون العدو الصهيوني المضربين عن الطعام وأحياءا لذكرى النكبة ال66 .

 

وقد جاب الأطفال شوارع مخيم البريج الرئيسية حاملين الأعلام الفلسطينية وإعلام ورايات  لجان المقاومة واليافطات الداعمة والمساندة للأسرى الإداريين في إضرابهم المستمر عن الطعام والمنددة بالإجراءات الصهيونية القمعية بحقهم وكذلك رفع الأطفال الشعارات التي تدعو إلى التمسك بحق العودة لأرض الآباء و الأجداد  وعدم التفريط بذرة تراب من أرضنا المباركة بالإضافة إلى أسماء بلداتهم وقراهم الأصلية والتي استولى عليها العدو المجرم بالقوة والتأمر الأمريكي والغربي  .

 

وردد المشاركين في المسيرة التي تفاعلت معها جماهير مخيم البريج الذين اصطفوا على جنبات الطرق لمشاهدتهم وتحيتهم , الشعارات التي تؤكد حقنا التاريخي في ارض فلسطين المباركة ونددوا بالمجازر والجرائم الصهيونية وسرقة وتزييف التاريخ وسلب أصحاب الأرض الحقيقيين حقوقهم وأرضهم وأملاكهم وطردهم من مدنهم وقراهم .

 

وانتهت المسيرة بوقفة للمشاركين في هذه المسيرة على مدخل مخيم البريج أمام النصب التذكاري الذي أقامته اللجان الشعبية للاجئين في المخيم والذي يجسد التمسك بحق العودة وقد أضاء الأطفال من الأشبال والزهرات الشموع تأكيدا على التمسك بالأمل لتحرير الأسرى وانتصارهم على العدو الصهيوني وتمسكا بأرضهم وبحق العودة إلى أرضنا وتطهيرها من الأنجاس الصهاينة .

 

وقال الأخ المجاهد" عبد الباسط عبد الهادي"" أبو وسيم" إننا خرجنا بهذه المسيرة لنوجه رسالة للعدو الصهيوني المجرم إننا نقف خلف أسرانا ونساندهم وسنبقى معهم حتى تحريرهم وانتصارهم ولنقول للأسرى الأبطال في سجون الصهاينة أن لجان المقاومة وألوية الناصر لن تترككم وحدكم في هذه المعركة وستكون بجانبكم ومعكم حتى النصر وعودتكم شامخين رافعين رؤوسكم إلى أهلكم وأحبائكم بإذن الله .

 

وأكد الأخ" أبو وسيم" أن خروج هؤلاء الأطفال والأشبال والزهرات في هذا اليوم لهو دليل قاطع وواضح ان الشعب الفلسطيني لن ينسى أرضه ويتمسك بها ولن يفرط بحق العودة ولا بمبادئه وان هذا الجيل سيكمل المشوار الذي بدأه الآباء والأجداد حتى دحر المحتلين الصهاينة وعودة شعبنا في كافة أماكن اللجوء والمنافي إلى أرضه ووطنه .


 وشدد الاخ "عبدالباسط عبدالهادي" على ان حقوق شعبنا لا يمكن ان تطمس او تمحى فهذه الحقوق وقبل كل شيء موجوده في عقل وضمير ووجدان كل فرد فينا صغيرنا قبل كبيرنا ونسائنا قبل رجالنا وصبايانا قبل شباننا ولن تسقط الراية من ايدينا مهما كلف الامر وعظمت التضحيات .


ودعا الأخ" أبو وسيم عبد الهادي" الكل الفلسطيني إلى التوحد خلف برنامج المقاومة والجهاد لانه وحده القادر على تحرير الأسرى والأرض المسلوبة .

 

بدوره أكد الأخ" احمد الفصيح"" أبو فوزي"" مسئول جهاز العمل الجماهيري"" في مخيم البريج" أن لجان المقاومة ستواصل فعالياتها دعما للأسرى ومساندة لمطالبهم العادلة داعيا كافة الفصائل الفاعلة إلى توحيد الجهود للوقوف صفا واحدا في وجه مؤامرات ومخططات العدو الإجرامية بحق أسرانا وأبناء شعبنا ومقدساتنا .

شاهد الصور :


 

 

لمشاهدة باقي الصور اضغط على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=132