Menu

لجان المقاومة في مخيم البريج تنظم مسير جماهيري حاشد وتزور عوائل شهداء الحرب الاخيرة

خـاص- قــاوم

لانهم الشهداء عنوان للبطولة ورجالها .. وعنهم كل كلمات المجد تقال لانهم الرجال الرجال في زمن عز به الرجال  لا بل هم أبطال . .فقد شقوا طريقهم دون عناء .. لأنهم يستحقون منا أن نخلدهم في هذا الوقت المبارك لانهم خطوا بدمائهم وارواحهم طريق عزتنا وكرامتنا  لانهم أصحاب هذا الانتصار الكبير قامت لجان المقاومة في مخيم البريج مخيم الشهداء والانتصار ومخيم اركان ابو كميل وابراهيم الحواجري بتنفيذ مسير جماهيري حاشد ضم العشرات من اعضاء جهاز العمل الجماهيري في المخيم حيث جاب المسير كافة الشوارع والميادين الرئيسية في المخيم  وانتهى بزيارة اهالي وعوائل الشهداء الذين سقطوا في الحرب الاخيرة على قطاع غزة .

وقد لاقى المسير استحسان واعجاب جماهير المخيم الذين اصطفوا وسط زغاريد النسوة على جانبي الطرق وقامت بعض النسوة بإلقاء الورود على المشاركين في هذا المسير

فبعد انتهاء المسير توج بزيارة عائلة الشهيد البطل اركان حربي ابو كميل والشهيد البطل ابراهيم محمود الحواجري من فرسان وحدة المدفعية في الوية الناصر صلاح الدين والشهيد البطل مصطفى رمضان ابو حسنين من فرسان سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي .

وقال والد الشهيد البطل ابراهيم الحواجري ودموع العزة والنصر تذرف من عينيه لقد اعزنا الله باستشهاد ابننا ابراهيم ليكون احد رموز النصر الفلسطيني على العدو الصهيوني ونفخر بانتمائه الى الوية الناصر صلاح الدين ولجان المقاومة التي احتضنتنا ونحي الوية الناصر صلاح الدين على جهادها ومقاومتها للعدو ووجودها في كل مراحل المقاومة ندا للعدو الصهيوني المجرم .

وفي نفس السياق رحب والد الشهيد اركان ابو كميل بابناء لجان المقاومة قائلا اهلا وسهلا بكم في بيتكم بيت الشهيد اركان نعتز ونفخر بكم وبجهاد الويتكم التي اثبتت للقاصي والداني ان الحرية والنصر لا يتحقق الى بالجهاد والمقاومة وبذل الغالي والنفيس في سبيل الله عز وجل وفي سبيل عزة الوطن .

واكد والد الشهيد اركان ابو كميل ان هذه الزيارة هي خير دعم معنوي لعوائل الشهداء وتخليدا لذكراهم الطيبة وحمل الاخوة المشاركين في المسير التحية لقادة لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين .

واستقبلت والدة الشهيد مصطفى رمضان ابو حسنين المسير بالزغاريد والورود وثمنت دور لجان المقاومة على هذه الزيارة وشددت ان وحدة اجنحة المقاومة في الميدان هي الطريق الاقصر لتحقيق النصر على هذا العدو المجرم .

وقالت ان زيارة لجان المقاومة لبيت احد الشهداء من سرايا القدس انما يدلل على عمق العلاقة ووحدة الدم والمصير للمجاهدين واكدت ان العدو الصهيوني لا يفرق بين ابناء المقاومة لذلك من الواجب ان يتحد الجميع في مواجهته .

واكد الاخ المجاهد "احمد الفصيح " ابو فوزي " ان الشهداء هم تاج على رؤوسنا وان واجبنا اتجاههم هو السير على خطاهم والمضي على ذات الطريق التي سلكوها .

وشدد على ان الشهداء هم اصحاب النصر الحقيقيون لذلك فان تخليدهم واحياء ذكراهم هو جزء يسير من رد الجميل والعرفان لتضحياتهم وعطائهم .

ووجه الاخ احمد الفصيح التحية الى ابطال الالوية على عطائهم وصمودهم كما حيا ابناء شعبنا المجاهد على احتضانهم للمجاهدين .

وعاهد الاخ أحمد الفصيح اهالي الشهداء بان تبقى ذكرى ابنائهم خالدة في قلوب وعقول ابناء لجان المقاومة

وفي نهاية الزيارات قدم الاخوة في جهاز العمل الجماهيري الهدايا التذكارية ودروع الوفاء للشهداء وصور كبيرة للشهداء وعدد من جريدة صوت المقاومة الناطقة باسم اللجان  الى ذويهم الصابرين .








شاهد الصور على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=75&page=3