Menu

لجان المقاومة في النصيرات تشارك بعرسي الشهيدين رامي مشمش ويوسف ثابت

قاوم- خاص - شاركت لجان المقاومة في مخيم النصيرات بعرسي الشهيدين  القساميين البطلين رامي مشمش ويوسف ثابت من وحدة التصنيع في كتائب القسام واللذان ارتقيا أمس الأربعاء . 

وقد شارك حشد كبير من أعضاء جهاز العمل الجماهيري في تشييع الشهيدين وقد حملوا عشرات رايات المقاومة , وقام أحد المقاومين بإلقاء كلمة في مقبرة المخيم أكد خلالها على استمرار المقاومة والسير على درب الشهداء الأطهار. 

ومساء اليوم الخميس قدم  جهاز العمل الجماهيري التهاني لذوي الشهيدين من خلال حشد كبير من الملثمين وأعضاء جهاز العمل الجماهيري في المخيم وقد لاقت هذه الزيارة تثمين جماهير شعبنا في النصيرات وإخواننا في حركة حماس حيث رحب الإخوة في الإذاعة المتواجدة في عرس الشهيدين بإبناء ومقاومي لجان المقاومة .

وصادف وصول رئيس الحكومة الفلسطينية د . إسماعيل هنية قرب عزاء شهداء النصيرات مع مسير مجاهدي اللجان فقام بتحيتهم والسلام عليهم وسار معهم في المسير حتى وصلوا بيت العزاء مرسلاً التحية لكل مقاومي  لجان المقاومة وألويتها المظفرة وقيادتها المباركة . 

وأكد الأخ "سامي أبو سبيكة ""أبو محمود" قائد جهاز العمل الجماهيري في مخيم النصيرات أن لجان المقاومة ستبقى وفية لتضحيات الشهداء الأبرار .

ودعا الأخ" أبو محمود أبو سبيكة" الى التمسك بخيار المقاومة لأنه هو الطريق الوحيد لاستعادة الحقوق وانتزاع حرية شعبنا وطرد الغاصبين الصهاينة .

وفي نهاية الزيارتين قدم الإخوة في جهاز العمل الجماهيري هدية تذكارية لذوي الشهيدين عبارة عن بروازين كبيرين  لصورتي الشهيدين يوسف ثابت ورامي مشمش .

شاهد الصور :


لمشاهدة باقي الصور اتبع الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=121