Menu

لجان المقاومة تقدم التهاني بالحرية والتحرر للأسير رامي سالم بعد قضائه 13 عاما في الاسر

قاوم- خاص / برغم الالم والحزن على ما يجري من قتل واجرام بحق اهلنا في الضفة الفلسطينية وبرعم عمليات التدنيس للمقدسات وانتهاك للأعراض الا انه لا زال هناك متسع للفرح والاحتفال بالحرية لذلك توجه وفد وحشد كبير من ابناء لجان المقاومة يقدمهم الاخ "ابو الحسن الششنية" وعدد كبير من كوادر جهاز العمل الجماهيري والكوادر الاعلامية لبيت الاسير المحرر "رامي سالم " في منطقة الشيخ رضوان والذي قضى" 13 عاما" من عمره في سجون العدو الصهيوني وذلك لمشاركته ومشاركة عائلته المجاهدة فرحة الانتصار على العدو الصهيوني والتحرر ولتقديم التبريكات والتهاني للأسير وذويه الكرام .

بدوره رحب الاسير المحرر" رامي سالم" بوفد اللجان وعبر عن اعتزازه وفخره بلجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين ودورها الريادي في مقاومة ومقارعة العدو الصهيوني وكذلك للدور  الواضح في صفقة وفاء الاحرار .

واوضح الاسير المحرر "رامي سالم" المعاناة التي يعيشها اسرانا في سجون العدو الصهيوني من عزل ومنع للزيارة وفرض الغرامات التأديبية بحق الاسرى .

وبين فرحة الاسرى بانتفاضة القدس وتأييدهم لمقاومة شعبنا في ضفة الاحرار والقدس المباركة, كما اكد ان الاسرى في السجون لا زالوا يواجهون العدو الصهيوني حسب امكانياتهم وظروفهم .

بدوره الى الاخ "علي الششنية" ابو الحسن" كلمة ترحيبية بالأسير "رامي سالم "مقدما له تهاني وتبريكات وتحيات لجان المقاومة وقيادتها بالحرية والتحرر من سجون الظلم الصهيوني .

واكد الاخ "ابو الحسن الششنية " ان لجان المقاومة تقف بكل ما اوتيت من قوة بجانب الاسرى في سجون الظلم الصهيوني وانها قدمت فاتورة دم غالية وباهظة من اجل تحررهم وما عملية الوهم المتبدد الا شاهدا ودليلا على ذلك .

وعاهد الاخ " ابو الحسن " الاسير "رامي "وكل الاسرى الذين لازالوا يقبعون في زنازين التعذيب الصهيونية بان تبقى "لجان المقاومة والالوية" ناصبة امام اعينها قضية الاسرى وان تظل هذه القضية في سلم الويات ومهام قيادة اللجان حتى تبييض السجون واقتلاعها من ارضنا .

لمشاهدة البوم الصور اتبع الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=249