Menu

الألوية في محافظة غزة تنظم أمسية دينية بمناسبة مولد رسول البشرية

قاوم - خاص - أحياءا لذكرى مولد سيد الخلق ورسول البشرية الهادي محمد صل الله عليه وسلم نظمت الوية الناصر صلاح الدين – لواء غزة أمسية إيمانية روحانية وذلك في ملتقى الشهيد القائد أبو يوسف القوقا وقد حضر هذه الأمسية قيادات الألوية في محافظة غزة وعدد كبير من المرابطين والمجاهدين .

وقد تخلل الأمسية عرض مرئي يتحدث عن أهم المحطات في حياة الرسول الكريم  تناول بها رحمته صلى الله عليه وسلم ومعاملته لأعدائه وجيرانه ونشره للإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة والنصيحة والإقناع .

كما تخلل اللقاء الإيماني كلمة للداعية الأخ المجاهد "أبو أسامة النجار" تحدث بها عن السيرة العطرة للرسول عليه الصلاة والسلام  وكيفية نشره للدين الإسلامي ومعارك الحق التي خاضها الرسول صلى الله عليه وسلم لإرساء دعائم الدولة الإسلامية ودعي كافة مجاهدي الألوية إلى الاقتداء برسول الله في كل أخلاقه ومواقفه والسير على خطاه ونهجه وتحمل المسئولية في كافة المواقف والتمسك بالجهاد والمقاومة .

وختم الاخ ابو اسامة حديثه بمواعظ ومواقف من سيرة الرسول صل الله عليه وسلم وفي نهاية الامسية واللقاء الايماني تم توزيع كتاب يتحدث عن السيرة العطرة لرسولنا وقدوتنا وقائدنا على كافة الحضور من المجاهدين والمرابطين .

شاهد الصور: 








لمشاهدة باقي الصور اتبع الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=94