Menu

في ذكراهم الخامسة

لجان المقاومة في البريج تزور عائلات شهداء الألوية في حرب 2008م

قاوم - خاص- لأنهم الشهداء الأبطال ..لأنهم من أناروا لنا طريق العزة والكرامة ..لأن دمائهم الزكية خطت للأمة طريقة الثورة والحرية .. لأنهم قدموا أشلائهم ودمائهم وأرواحهم التي تعانق شهداء معاركنا ومقاومتنا المتواصلة للعدو الصهيوني وما تراجعوا من ميادين الشرف والبطولة في مواجهة العدوان الصهيوني .

لذلك ومن منطلق التواصل مع عائلاتهم وذويهم هؤلاء الذين ضحوا بفلذات أكبادهم في سبيل الله عزوجل ومن أجل عزة الوطن ومقدساته قامت لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين بزيارة حب ووفاء وعهد لذوي الشهداء الذي استشهدوا أثناء الحرب العدوانية ضد قطاع غزة عام 2008م في ذكراهم الخامسة وذلك لتجديد العهد بالسير على ذات الطريق التي رسموها لكل المجاهدين الأوفياء من ابناء الوية الناصر صلاح الدين .

وقد شملت هذه الزيارة عائلات كل من الشهداء وسيم عزارة ,ورمزي طنجرة وحمزة الخالدي , وأحمد جمال النوري, وحسام الاشعل, وسعيد عبدالسلام , حيث رحب ذوي الشهداء الأبطال  بالأخوة  والوفد  الزائر من أبناء لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين و أعربوا عن تقديرهم وشكرهم وإمتنانهم بقيادة لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين على التواصل المستمر وإحتضان هذه العائلات حيث عبر والد الشهيد حمزة الخالدي بأنه عند زيارة مجاهدي الألوية وأبطال لجان المقاومة لبيته يشعر وأن إبنه لا زال حي ولم يستشهد ورحب بهم ترحيبا كبيرا وكذلك باقي اهالي الشهداء .

وقد قدم وفد لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين دروع الوفاء والعهد على مواصلة الجهاد والسير على خطى الشهداء الابرار .

بدوره أكد الأخ " ابو عماد" أن هذه الزيارة تأتي إطار التواصل والاحتضان المستمر لذوي الشهداء الأبطال وكذلك لإرسال رساله لهم بان لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين ما زالت على عهد الشهداء وستبقى الى أن يأذن رب العزة بالنصر والتمكين .

وأضاف "الأخ ابو عماد" أن لجان المقاومة وألويتها المقاتلة ستبقى قابضة على زناد بنادقها ولن تخضع ولن تساوم على حقوق شعبنا وأن التمسك بطريق الشهداء والسير على خطاهم هو السبيل الوحيد للتحرير وطرد الأعداء المجرمين وهزيمتهم

شاهد الصور:

لمشاهدة باقي الصور اتبع الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=88