Menu

لجان المقاومة في البريج تزور نادي شباب البريج الرياضي

قاوم_خاص/في إطار التواصل ومد جسور المحبة والتعاون مع المؤسسات المجتمعية والرياضية والشعبية والشبابية زارت لجان المقاومة في مخيم البريج نادي شباب البريج الرياضي في مقره الجديد حيث كان في استقبال وفد اللجان الزائر رئيس النادي المهندس رامي مساعد أبو عجوة, والأستاذ "شادي غبن" نائب رئيس النادي ,والأخ طلال السماك مشرف رياضة كرة القدم ,وعدد من الإخوة في أسرة النادي ومثل وفد اللجان إياد أبو حسنة "أبو العبد" والأخ عبد الباسط عبد الهادي "أبو وسيم" مسئول جهاز العمل الجماهيري في الوسطى والأخ احمد الفصيح "أبو فوزي" وعدد من كوادر لجان المقاومة في مخيم البريج الإعلامية والتنظيمية .

ورحب الأخ المهندس رامي أبو عجوة بوفد اللجان مشددا على الدور الهام الذي تلعبه لجان المقاومة وألويتها في الجهاد والمقاومة والدفاع عن شعبنا الفلسطيني.

وأوضح المهندس رامي أن رسالة نادي الشباب هي الرقي بالشباب الفلسطيني وتنمية ثقافتهم وأخلاقهم كي نصل بهم إلى الاقتداء بالأخلاق الإسلامية الحميدة وكذلك الاهتمام بالأنشطة الرياضية والشبابية التي تحمي شبابنا وتحافظ عليهم .

وشكر الأخ" رامي أبو عجوة "لجان المقاومة على هذه الزيارة ومشاركتها الدائمة في كافة الأنشطة والفعاليات التي ينظمها نادي الشباب في على صعيد المخيم .

وتحدث الأخ" أبو وسيم عبد الهادي "قائلا "جئنا إلى نادي شباب البريج الرياضي لنشكر إدارة النادي والقائمين عليه على احتضانهم للأنشطة الرياضية والشبابية في المخيم وعلى تكريمهم الدائم للشهداء الأطهار والقادة الأبرار الذي استشهدوا في معارك الشرف والكرامة التي خاضتها مقاومة شعبنا .

وذكر الأخ" أبو وسيم عبد الهادي " أن هدف الزيارة إلى نادي الشباب أولا لمد جسور المحبة والتواصل وتمتين العلاقات الأخوة مع أسرة النادي وابدي حرص لجان المقاومة على التواجد في كافة الفعاليات التي يحتضنها النادي وكذلك الانتقال من مرحلة المشاركة إلى مرحلة الشريك الفعلي في كافة الفعاليات الرياضية والثقافية .

وقال الأستاذ "شادي غبن " نائب رئيس النادي "أن الفترة المقبلة ستشهد تطور واضح بالأنشطة والفعاليات التي يقوم بها نادي شباب البريج والتي سيكون الباب مفتوحا للجان المقاومة المشاركة فيها على الأصعدة .

وفي ختام الزيارة قدم وفد اللجان درع الوفاء لأسرة نادي شباب البريج وشكروهم على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب .


 

لمشاهدة باقي صور الزيارة اضغط الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/admin/index.php?act=post&do=edit&id=41589