Menu

لجان المقاومة بغزة تواصل تنفيذ برنامجها الاغاثى لأهلنا المتضررين جراء المنخفض الجوي

قاوم_خاص/ في إطار التواصل والوقفة المساندة لجماهير شعبنا الفلسطيني المنكوب جراء المنخفض الجوي القطبي الذي ضرب قطاع غزة الأسبوع الماضي ، واصلت لجان المقاومة مساندتها المشرفة لإغاثة جماهيرنا المتضررة في منطقة النفق في حي الشيخ رضوان .

وفي هذا الإطار قامت الجان الاجتماعية التابعة للجان المقاومة في محافظة غزة بتوزيع  المساعدات العينية والنقدية والمئات من الأغطية  والألبسة والمواد الغذائية علي أهلنا وجماهيرنا في مراكز الإيواء  وعلي البيوت المتضررة .

بدوره أكد الأخ أبو جهاد صبيح القيادي في لجان المقاومة بمحافظة قطاع غزة بأن هذه المساعدات تأتي في إطار الدعم المساند لإغاثة أهلنا وجماهيرنا المتضررين وإشعارهم بأن الكل الفلسطيني يقف خلفهم ويساندهم ولن يتركهم يواجهون مشاكلهم وهمومهم لوحدهم .

وأكد الأخ أبو جهاد صبيح بأن لجان المقاومة ستواصل جهودها من أجل مساندة أبناء شعبنا في كل الظروف والمواقف وهذا اقل ما نقدمه لجماهير المقاومة التي تساندنا بكل الأزمات .

بدورها شكر الأهالي المستفيدين في مراكز الإيواء والبيوت المتضررة لجان المقاومة وعبروا عن اعتزازهم وفخرهم  بأبناء لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين الذين لم يتأخروا علي تلبية نداء الواجب

 لمتابعة باقي الصور على الرابط التالي : 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=86