Menu

خلال مهرجان جماهيري برفح

أبوالحسن مسار بوصلة الألوية يمضي نحو إستمرارية قتال العدو الصهيوني حتى التحرير

قـــاوم – خاص- نظمت لجان المقاومة حفلا جماهيريا حاشدا بمناسبة إنتصار المقاومة في حرب الأيام الثمانية وذلك مساء اليوم الاثنين 25- 11 – 2013م في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتخلل الحفل  عرض الفيلم الوثائقي " رداً على العدوان وثأرا للشهداء " والذي يوثق جهاد وبطولات ألوية الناصر صلاح الدين في حرب الأيام الثمانية .

وشهد المهرجان مشاركة جماهيرية حاشدة كما شارك ممثلين عن الفصائل الفلسطينية " حماس , الجهاد الإسلامي , حركة المجاهدين " بمدينة رفح .

وقال  الأخ " أبو الحسن " الناطق الإعلامي للجان المقاومة أن مسار بوصلة لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين يمضى نحو إستمرارية قتال العدو الصهيوني وأن بندقية الألوية المظفرة لازالت مشرعة صوب مدينة القدس من أجل إستكمال عملية التحرير الشاملة لأرضنا المحتلة ومقدساتنا المغتصبة .

وأضاف الناطق بإسم لجان المقاومة لن نحييد بوصلتنا وعن ثوابتنا الوطنية وعلى عهد الشهداء الأبطال ماضون بإذن الله عزوجل وعلى ذات الطريق طريق الجهاد والمقاومة والتمسك بالمقاومة كخيار لكل الأحرار والمؤمنين .

وأكد " أبو الحسن " بأن لجان المقاومة تمضي على ذات الدرب الذي خط النبي صلى الله عليه وسلم بالتمسك بالمبادئ والثوابت وفي أولوياتها حفظ الدين والدفاع عن الأوطان ولن نقبل في هذه المسيرة الإغراءات ولا التنازل ولا التفريط فمال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري على أن أترك هذا الأمر ما تركته إلا أن أهلك دونه أو يظهره الله  .

وتوجه الناطق بإسم لجان المقاومة بالتحية لأرواح الشهداء المؤسسين " أبو عطايا , أبو عوض , أبو يوسف , أبو إبراهيم , وعماد حماد " وكل شهداء شعبنا الفلسطيني الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله عزوجل وإسترداد المقدسات وتحرير الأرض المحتلة .

وشاركت في المهرجان مجموعات مقاتلة مجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين من الكتيبة الغربية في لواء رفح وأدت بعض العروض العسكرية والتي لاقت قبولا من جماهير المقاومة .

وفي ختام الحفل جددت جماهير المقاومة العهد مع الله عزوجل ومن ثم مع شعبنا وشهدائنا على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة والحفاظ على وصايا الشهداء الأبطال في إستمرارية قتال العدو الصهيوني حتى طرده من ديارنا المحتلة ورفع رايات الإنتصار والإسلام خفاقة فوق مآذن المسجد الأقصى المبارك .

شاهد الصور :
















لمتابعة باقي الصور على الرابط التالي : -

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=79&page=1