Menu

اللجان: دماء الشهداء وصمود شعبنا ومقاومته يعيد بوصلة المشروع الوطني الفلسطيني إلى إتجاهها الصحيح

قـــاوم- خاص - أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن دماء شهداء شعبنا وصموده إلى جانب مقاومته الباسلة يعيد بوصلة المشروع الوطني الفلسطيني إلى إتجاهها الصحيح  نحو التحرير للأرض المغتصبة وإسترداد حقوقنا كاملة .

وأوضحت لجان المقاومة بأن المواقف الأخيرة من قيادات السلطة الفلسطينية جيدة ولكنها تحتاج إلى بيان عملي على أرض الواقع تبدأ برفع اليد الثقيلة عن مقاومة شعبنا في مدن وقرى الضفة المحتلة ووقف التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني وتبني موقف المقاومة وشروطها في  المحافل السياسية والإعلامية وعلى كافة المستويات .

وقالت لجان المقاومة أن المقاومة وحدها هي الضمان بعد الله عزوجل في تعزيز وتمكين وحدة شعبنا الفلسطيني في مواجهة الغطرسة الصهيونية ودعت اللجان إلى إطلاق ثورة شعبية شاملة في ضفة الأحرار مساندة لمقاومة غزة وإشغال العدو الصهيوني وإرباكه في ساحات متعددة داخل الوطن المحتلة لترتفع فاتورة الثمن الذي يجب أن يدفعه العدو الصهيوني مقابل إحتلال وعربدته في ضفتنا الفلسطينية .

وطالبت لجان المقاومة جماهير أمتنا الإسلامية إلى المزيد من الفعاليات ومحاصرة سفارات الدول الداعمة للعدوان على قطاع غزة وخاصة السفارة الأمريكية وفضح ممارسات العدو الصهيوني الإجرامية بحق الأطفال والنساء والكشف عن مجازر العائلات في غزة أمام العالم عبر وسائل الإعلام والمؤسسات الحقوقية الدولية .