Menu

زارت المرضى في مستشفى الشفاء بغزة

لجان المقاومة تقدم التهاني للمواطنين وتوزع عليهم الحلوى إبتهاجا بالعيد المبارك

 قاوم - خاص - في إطار التواصل المستمر بين لجان المقاومة وأبناء شعبنا المجاهد قام جهاز العمل الجماهيري في محافظة غزة بمشاركة أهلنا في المحافظة بعيد الأضحى المبارك فرحتهم وبهجتهم بهذه المناسبة العظيمة على قلوب المسلمين .

وانتشر العديد من أعضاء جهاز العمل الجماهيري التابع للجان المقاومة في المحافظة على العديد من المفترقات الرئيسية في مدينة غزة وقاموا بتوزيع الحلوى والمعايدة على المواطنين والمركبات والمارة والمحلات التجارية وكذلك على المرضى المتواجدين على اسرة الشفاء في مستشفى الشفاء .

وقالت" لجان المقاومة" في محافظة غزة أن هذه الخطوة تأتي في إطار إستراتيجية قيادة لجان المقاومة في تعزيز التواصل مع مختلف الشرائح وفئات المجتمع الفلسطيني وان لجان المقاومة حريصة كل الحرص على مشاركة جماهيرنا وأبناء شعبنا في كافة المناسبات والأعياد الدينية والوطنية وبناء جسور المحبة والمودة مع جماهيرنا المجاهدة .

ومن جانبهم تقدم المواطنين بالشكر والتقدير إلى لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين على هذه أللفتة الكريمة والطيبة متمنين السلامة لمجاهدي اللجان وقيادتهم كما أشادوا بالدور الكبير لألوية الناصر صلاح الدين الجهاز العسكري للجان في حماية أبناء شعبنا والتصدي للعدو الغاشم .

شاهد الصور : -









لمشاهدة باقي الصور تابع على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=60