Menu
القيادي في لجان المقاومة جبريل الصوفي

الصوفي: شكلت عملية نفق الحرية رافدا مهمة فى إستعادة روح الثورة و المبادرة بإستنئناف العمل المقاوم في الضفة المحتلة

تصريح صحفي صادر عن الأستاذ جبريل الصوفي "أبو محمد" القيادي في لجان المقاومة في الذكرى الثانية لعملية نفق الحرية :-

▪️قال "أ.جبريل الصوفي القيادي في لجان المقاومة" تمكن ستة من فرسان شعبنا الأسرى في سجن جلبوع شديد التحصين من انتزاع حريتهم دلالة واضحة على إيمان الأسير الفلسطيني بحريته وأن العمل على انتزاع الحرية رغم أنف السجان الصهيوني لن يقف أمامه أي عائق  .

وأضاف "الصوفي" شكلت عملية نفق الحرية رافدا مهمة فى إستعادة روح الثورة و المبادرة  بإستنئناف العمل المقاوم في الضفة المحتلة.

وأوضح "الصوفي" شكلت عملية نفق الحرية لوحة وطنية وحدوية عبر التفاعل الكبير للشعب الفلسطيني بكافة أطياف مع أبطال العملية التي استمرت لأيام كسرت خلالها عنجيهة المنظومة الأمنية الصهيونية ومرغت أنفها في وحل العار.

وأكد " الصوفي" المقاومة عند عهدها مع أسرانا الأبطال ببذل الغالي والنفيس في سبيل انتزاع حريتهم فالأسرى وقضيتهم العادلة في سلم أولويات المقاومة  وتعمل على ذلك ليل نهار .

وحذر "الصوفي" العدو الصهيوني من التمادي في إجراءاته العدوانية ضد أسرانا فالمقاومة تقف على جهوزية تامة رهن إشارة أسرانا الأبطال في نضالهم العادل ضد السجان الصهيوني .

ووجهة " الصوفي" في الذكرى الثانية لعملية نفق الحرية التحية لأبطال العملية الفرسان الستة ( محمود العارضة ، زكريا الزبيدي ، أيهم كممجي ، مناضل إنفيعات ، محمد العارضة ، يعقوب قادري ) وإلى كل الأسرى البواسل والأسيرات الماجدات في سجون العدو الصهيوني ونعاهدهم أن نحافظ على وصاياهم بمواصلة النضال والجهاد وأن حريتهم دين في رقاب كل الأحرار والمقاومين .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الثلاثاء 21 صفر لعام 1445 هجرية الموافق 6 أيلول سبتمبر 2023م .