Menu

لجان المقاومة: إنتفاضة الحجارة عام " 1987" شكلت مرحلة ومحطة ثورية أسست لما بعدها من إنتفاضات وهبات وعززت روح التضحية والعطاء

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

في الذكرى ال 35 لإنتفاضة الحجارة المباركة عام "ال1987" .

أكدت لجان المقاومة ان إنتفاضة الحجارة عام " 1987" شكلت مرحلة ومحطة ثورية أسست لما بعدها من إنتفاضات وهبات وعززت روح التضحية والعطاء لكل مكونات شعبنا الفلسطيني.

وقالت لجان المقاومة إنتفاضة الحجارة حطمت حاجز الخوف والتردد عند أبناء شعبنا البطل الذي سطر بدمائه تاريخا مجيدا وطويلا من الجهاد والمقاومة على طريق تحرير الأرض والمقدسات .

وأضافت لجان المقاومة الإنتفاضة الأولى رفعت الروح المعنوية لأبناء شعبنا وأمتنا وصنعت أجيالا ثورية ومبدعة حطمت هيبة الكيان الصهيوني وكسرت كافة نظرياته الأمنية والعسكرية.

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية في ذكرى إنتفاضة الحجارة إلى أبطال ومقاتلي شعبنا وثواره في كل ربوع فلسطين الذين يسطرون بإرادتهم وعزيمتهم التي لا تنكسر أروع صفحات العزة والكرامة والبسالة والشجاعة ويكتبون بأحرف من نور ودم أن شعبنا سيبقى شعاره مقاومة لا مساومة ولا تفريط بذرة تراب من أرضنا المباركة .

وجددت لجان المقاومة العهد مع الله ثم مع شعبنا بأن نواصل الثورة والمقاومة من أجل الحرية والنصر على الصهاينة المجرمين وحفظ وصايا الشهداء والأسرى والجرحى وأن تبقى ثورتنا مستمرة حتى النصر أو الشهادة .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الخميس 14 جمادي الأولى لعام 1444 هجرية الموافق 8 كانون أول ديسمبر 2022م