Menu

القيادي أبو محمد الصوفي : الضفة على موعد مع الإنتفاضة الشاملة لكنس الإستيطان والإحتلال

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

القيادي أبو محمد الصوفي : الضفة على موعد مع الإنتفاضة الشاملة لكنس الإستيطان والإحتلال

قال القيادي في لجان المقاومة الأستاذ جبريل الصوفي " ابو محمد" أن مدن الضفة المحتلة على موعد مع إندلاع الإنتفاضة الشعبية الشاملة ضد الإستيطان والإحتلال الصهيوني ولن يتوقف هذا المد الثوري حتى كنس الاستيطان وإفشال مخططات الإحتلال التوسعية .

 و أضاف القيادي في لجان المقاومة بأن قوافل الشهداء التي تقدمها مدن الضفة الثائرة وهي تتصدى لإقتحامات الإحتلال في نابلس وجنين ورام الله تؤكد بأن شعبنا في الضفة قد أخذ على عاتقه الدفاع عن النفس في مواجهة عنجهية عدوان الإحتلال ومستوطنيه .

 وأوضح الصوفي بأن ثورة شعبنا في بيتا وبرقة وقرى نابلس تشكل نموذجا للجان الحماية الشعبية في مواجهة تغول المستوطنين وأن توسيع هذه التجربة النضالية في ريف الضفة يحقق الردع المستوطنين المجرمين ويربك خطط قادة الإحتلال .

وأكد القيادي في لجان المقاومة پأن شعبنا في الضفة وقواه المناضلة ستكسر صنم التنسيق الأمني وسيكون على السلطة  حتمية الإلتزام بالبرنامج الشعبي الوطني في مقاومة الاحتلال ومستوطنيه.

وتقدم القيادي في لجان المقاومة بالتحية لأبناء شعبنا البطل والعزاء لذوي شهداء  نابلس ورام الله (باكير حشاش ومصطفى فلنة وشفيقة بشارات ) ونعاهدهم بأن دماء الشهداء ستشكل نبراسا لكل الثائرين نحو الحرية والإنعتاق من الإحتلال البغيض. 


المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين 

الخميس 6 يناير كانون ثان 2022 م الموافق 3 جمادي ثان لعام 1443 هجرية .