Menu

القيادي الصوفي: ارتقاء الشهداء لن يكسر المقاومة بل سيزيد من إصرار شعبنا على التمسك بالمقاومة

*تصريح صحفي صادر عن القيادي في لجان المقاومة في فلسطين "الاستاذ جبريل الصوفي ( ابو محمد) .*

قال القيادي أ.جبريل الصوفي إن ارتقاء الشهداء لن يكسر المقاومة بل سيزيد من إصرار شعبنا على التمسك بالمقاومة والذي كان آخرهم ارتقاء الشهيد مصطفى الكستوني  في جنين فجر اليوم .

وأضاف الصوفي المقاومة في جنين راسخة وتقف على أرض صلبة تحتضنها جماهير واعية ومخلصة ولن تنجح كل مؤامرات الإستهداف الصهيونية التي توجه ضد تشكيلات المقاومة في جنين  .

وأكد الصوفي بنادق المقاومة الصادقة هي التي تنطق نارا على العدو وهي السلاح الشرعي الوحيد في معركة شعبنا الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني الغاشم .

وأدان الصوفي استمرار أجهزة أمن السلطة في ملاحقة المقاومين وإعتقالهم  في سجونها والذي يمثل سلوكا معيبا وطنيا ومدانا فلسطينيا .

ودعا الصوفي شرفاء الأجهزة الأمنية إخوة أبو جندل والكرمي وكل الشهداء الفدائيين أن يقفوا وقفة عز ونخوة وان ينتصروا لشعبهم والدفاع عنه ومساندة مقاومته في وجه العدوان الصهيوني الغاشم .

وأوضح الصوفي الرد الموجع على جرائم العدو الصهيوني والذي يربك منظومته الأمنية هو تصعيد العمل المقاوم في الضفة المحتلة ضد جنود العدو الصهيوني ومستوطنيه فمزيدا من العمليات البطولية واستمرار الانتفاضة المسلحة في كافة المدن والقرى والبلدات في ضفة الثوار .

القيادي بلجان المقاومة في فلسطين"جبريل الصوفي "أبومحمد "
المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الخميس 1 صفر لعام 1445هجرية الموافق 17 آب أغسطس 2023م.