Menu

وفد من قيادة لجان المقاومة يزور الرفيق جميل مزهر بعد عودته من جولة عربية ودولية

إلتقى وفد من قيادة لجان الـمـقاومة في فلسطين يترأسه عضو القيادة المركزية أبورضوان أبونصيرة" ، نائب أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر لتهنئته بالسلامة بعد عودته من السفر من جولة عربية ودولية.

وضم الوفد الزائر بالاضافة الى الأخ القائد أبو رضوان ، الأخوة القادة في لجان المقاومة أبومحمد الحوت، وأبو شعبان زملط"، ، أبو إياد الطهراوي، وابو إياد ابولوز 

وكان في استقبالهم الرفيق جميل مزهر وعدد  من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

ونقل وفد قيادة اللجان  تهنئة  الأمين العام للجان المقاومة الأستاذ أيمن الششنية "أبوياسر" إلى الرفيق جميل مزهر، مشيدين بمسيرة الجبهة الشعبية الكفاحية والنضالية وحفاظها على خطها الثابت في مسيرة المقاومة.

من جانبه عبر الرفيق جميل مزهر عن تقديره لقيادة اللجان ممثلة بأمينها العام أبو ياسر الششنية، ومعبراً عن اعتزازه بالعلاقة الراسخة مع قيادة لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين

وخلال اللقاء، استعرض الطرفان التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية على الصعيد الميداني والسياسي، وأكدوا على أهمية الوحدة الفلسطينية والقواسم المشتركة في قضايا الشأن الوطني بما يساهم في تعزيز الموقف الفلسطيني الموحد لمواجهة العدو الصهيوني.

وشدد الطرفان على أهمية تفعيل العلاقات الثنائية وتطوير العمل المشترك، والمضي سوياً في تحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال واستعادة حقوقه كاملة.