Menu

في الذكري السنوية ال" 17"

أبو مجاهد: القائد الشهيد المؤسس جمال أبوسمهدانة علامة فارقة في مسيرة الجهاد والمقاومة و أسس لجيل فلسطيني لا يعرف التراجع او الاستسلام

تصريح صحفي صادر عن"محمد البريم"أبو مجاهد"مسؤول الإعلام بلجان المقاومة في فلسطين.

في الذكرى السنوية "ال17" لإرتقاء القائد الكبير مؤسس لجان المقاومة في فلسطين وألوية الناصر صلاح الدين"أسد بيت المقدس الشهيد جمال أبوسمهدانة"أبا عطايا"

أكد مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة أبو مجاهد ان القائد الشهيد المؤسس جمال أبوسمهدانة علامة فارقة في مسيرة الجهاد والمقاومة و أسس لجيل فلسطيني لا يعرف التراجع او الاستسلام ويؤمن بالمواجهة المفتوحة مع العدو الصهيوني طريقا وسبيلا لتحرير الأرض والمقدسات .

وقال أبو مجاهد القائد الشيخ"الشهيد جمال أبوسمهدانة" كان مؤمنا بمفهوم المقاومة الموحدة وترابط وتكامل كافة ساحات وجبهات المواجهة مع العدو الصهيوني في إطار وحدة الشعب الفلسطيني وكافة مكونات الأمة وأن العدو الصهيوني يشكل خطرا كبيرا ليس على الشعب الفلسطيني فقط وإنما على الشعوب العربية والإسلامية كلها.

وأوضح أبو مجاهد العمليات الفدائية و الوحدة الميدانية التي عبدت بدم الشهداء الأطهار في ميدان القتال والمواجهة مع العدو الصهيوني كانت أحد اهم  الركائز التي رسخها القائد جمال أبوسمهدانة بين كافة الأذرع والفصائل الفلسطينية المقاومة.

وبين ابو مجاهد لا زالت شخصية أبا عطايا المقاومة تشكل إلهاما و نموذجا يحتذى به لدى جل شبابنا الثائر المتطلع للخلاص من براثن العدو الصهيوني الذي يحتل الأرض ويدنس المقدسات.

وختم أبو مجاهد في هذه الذكرى العطرة نستذكر الشهداء الأطهار الذين إرتقوا رفقة القائد أبا عطايا أثناء التدريب والتجهيز لعملية مشتركة وهم الشهيد نضال موسى من سرايا القدس ومحمد عسلية من كتائب المجاهدين وأحمد ابوستة"مرجان" من ألوية الناصر صلاح الدين ونجدد العهد لهم بأن نظل على دربهم ونهجهم المقاوم حتى النصر والتحرير.

"محمد البريم"أبومجاهد" مسؤول الإعلام بلجان المقاومة في فلسطين.
الخميس 19 ذي القعدة لعام 1444هجرية الموافق 8 يونيو حزيران 2023م .