Menu

القيادي الصوفي: المهرجان التكريمي للشهيد المؤسس الشيخ جمال أبو سمهدانة " جاء تأكيد على أن فكر ومنهج الشهيد المؤسس " أبو عطايا" باق ويشهد إلتفاف جماهيري كبير ومتصاعد

قال القيادي في لجان المقاومة الأستاذ جبريل الصوفي " أبو محمد" ان هذا المهرجان التكريمي الشهيد المؤسس الشيخ جمال أبو سمهدانة " أبو عطايا" جاء تأكيد على أن فكر ومنهج الشهيد المؤسس " أبو عطايا" باق ويشهد إلتفاف جماهيري كبير ومتصاعد وبمثابة تجديد البيعة على مواصلة ذات الدرب في القتال ضد الإحتلال الغاشم .

وأضاف الصوفي الحضور الحاشد للجان المقاومة ولأول مرة في بيروت إمتداد طبيعي لروح الشهيد المؤسس التي تطوف على مخيمات اللاجئين الفلسطينين في لبنان وعلى عمقنا العربي المقاوم في انطلاقة جديدة واضحة المعالم تشير بوصلتها نحو معركة تحرير القدس وتطهير المسجد الأقصى المبارك .

وأكد الصوفي كلمات قادة المقاومة في فلسطين ولبنان خلال مهرجان التكريم الشهيد القائد المؤسس " أبو عطايا" تكشف للجمهور عن جوانب   مهمة في شخصية القائد الكبير جمال أبو سمهدانة وكيف كان بحق رجلا للوحدة والمقاومة في فلسطين.

وأشار الصوفي مشهد وحدة  المقاومة على منصة التكريم للشهيد المؤسس " ابو عطايا" دلالة كبيرة على أن وحدة الأمة وشعوبها هي كفيلة بإنجاز تحرير فلسطين بإذن الله ومواجهة قوى الشر التي تستهدف المنطقة بمخططاتها الخبيثة .

وختم الصوفي بعد (١٦) عاما على ارتقاء الشهيد المؤسس " أبو عطايا" تمضي اللجان وألويتها بذات البصيرة والحنكة التي كانت تتميز بها قيادة " أبو عطايا"  والتي تعد مدرسة تنظيمية تتلمذ فيها كافة قيادات وكوادر لجان المقاومة ألوية الناصر صلاح الدين الذين يسطرون نهج الشهيد المؤسس في مسلكهم وسلوكهم والذي يحافظ على وحدة الشعب وعلى استمرار جذوة القتال ضد العدو المحتل لأرضنا وقدسنا.