Menu
الشهيد القائد أبو يوسف القوقا

في الذكري السنوية "16" لاستشهاده

أبو مجاهد : ستظل دماء القائد المؤسس الشهيد" أبويوسف القوقا" علامة مضيئة في مسيرة الجهاد والمقاومة لشعبنا الفلسطيني وترسيخ النهج المقاوم كخيار وحيد لإنتزاع الحق الفلسطيني

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين " محمد البريم"أبو مجاهد" .

في الذكرى السنوية"ال16" لإستشهاد القائد الشهيد المؤسس" أبويوسف القوقا" 

قال مدير المكتب الإعلامى للجان المقاومة "أبو مجاهد" ستظل دماء القائد المؤسس الشهيد" أبويوسف القوقا" علامة مضيئة في مسيرة الجهاد والمقاومة لشعبنا الفلسطيني وترسيخ النهج المقاوم كخيار وحيد لإنتزاع الحق الفلسطيني.

وأضاف أبو مجاهد أن الشهيد القائد" أبو يوسف القوقا" ساهم في إستعادة روح المقاومة والجهاد وأسس جيلا من المقاومين على طريق تحرير فلسطين وتطهير المقدسات .

وأشار "أبو مجاهد" ‏الشهيد القائد"أبويوسف القوقا" كان ملهما و ذكياً ومقداما و مثل خطراً حقيقياً على كيان العدو الصهيوني وله بصمة واضحة في تطوير المنظومة الصاروخية للمقاومة الفلسطينية.*

وأكد "أبو مجاهد" قائدنا الشهيد "أبويوسف القوقا" أشرف بنفسه على تنفيذ عشرات العمليات الفدائية والإستشهادية التي ساهمت بهروب المحتل الصهيوني من قطاع غزة وشارك مع رفيق دربه "القائد المؤسس ابو عطايا" بتدمير حلم كيان العدو بتسويق دبابة الميركفاه .

وعاهد أبو مجاهد "قائدنا أبويوسف القوقا" وكل الشهداء الأطهار بأن تبقى بنادقنا مشرعة ومقاومتنا مستمرة حتى تحرير فلسطين من البحر الى النهر .

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم" ابومجاهد".
الخميس 31 آذار مارس 2022م الموافق 28 شعبان لعام 1443 هجرية.