Menu
سجن صهيوني

لجان المقاومة : نقف خلف أسرانا دعما وسندا وعونا لهم في كافة الخطوات التى يتفذونها وشعبنا ومقاومته الباسلة لا يمكن أن يسمح للعدو الصهيوني بالإستفراد بهم وتنفيذ سياساته الاجرامية بحقهم

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

قالت لجان المقاومة أننا نقف خلف أسرانا دعما وسندا وعونا لهم في كافة الخطوات التى يتفذونها وشعبنا ومقاومته الباسلة لا يمكن أن يسمح للعدو الصهيوني بالإستفراد بهم وتنفيذ سياساته الاجرامية بحقهم .

وأضافت لجان المقاومة مهمتنا وواجبنا الوطني والشرعي هي ضمان سلامة أسرانا في السجون حتى تحريرهم من براثن المحتل الغاصب وأي عدوان يستهدفهم لن يصمت شعبنا ومقاومته عليه وتداعياته ستكون كبيرة .

وأشارت لجان المقاومة حماية الأسرى ومجابهة كل أشكال الجرائم الصهيونية بحقهم هي مسألة ثابتة واولوية وطنية لكل مكونات شعبنا واي مساس بهم سيشكل صاعق تفجير ثورة وانتفاضة في داخل السجون وخارجها .

ودعت لجان المقاومة جماهير شعبنا في فلسطين والشتات وعموم الأحرار في الامة كلها الى الانتفاض والثورة ومساندة أسرانا ودعمهم بكافة الأشكال والطرق لوقف الإنتهاكات والجرائم بحقهم .

كما دعت لجان المقاومة المؤسسات الدولية والصليب الاحمر ومجلس حقوق الانسان والأمم المتحدة للتدخل العاجل من أجل توفير الحماية العاجلة لأسرانا ووقف إرهاب وجرائم العدو الصهيوني إتجاههم التي تقع ضمن سياسات الإعدام البطيئ للأسرى .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
الأحد 20 شباط فبراير 2022م الموافق 19 رجب لعام 1443 هجرية .