Menu

لجان المقاومة : معركة الأسرى المفتوحة مع العدو الصهيوني ومصلحة سجونه الاجرامية هي معركة الشعب الفلسطيني بكل مكوناته ومن خلفه مقاومته الباسلة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين. 

قالت لجان المقاومة ان معركة الاسرى المفتوحة مع العدو الصهيوني ومصلحة سجونه الاجرامية هي معركة الشعب الفلسطيني بكل مكوناته ومن خلفه مقاومته الباسلة .

وأضافت لجان المقاومة أسيراتنا وأسرانا الابطال في سجون العدو الصهيوني هم راس المواجهة والحربة في صراعنا المستمر والمفتوح مع العدو الصهيوني الفاشية .

وأكدت لجان المقاومة لن نتخلى عن اسرانا في سجون العدو الصهيوني وباستيلاته الفاشية ونؤكد دعمنا واسنادنا لهم ولن نسمح لكيان الارهاب والاجرام ومصلحة سجونه الاستفراد بهم .

ودعت لجان المقاومة أهلنا وجماهير شعبنا في الداخل المحتل والقدس والضفة وغزة والشتات الى هبة جماهيرية ورسمية لمساندة الاسرى الابطال في انتزاع مطالبهم وحقوقهم وحريتهم من انياب العدو الصهيوني المجرم .

وشددت لجان المقاومة العدو الصهيوني وقادة مصلحة سجونه المجرمين يتحملون المسئولية الكاملة عن حياة "الاسرى المضربين عن الطعام "وابطال نفق الحرية" وكل الاسرى البواسل الذين يتعرضون لابشع انواع التنكيل والتعذيب والاجرام الصهيوني .

ونوهت لجان المقاومة أن العدو الصهيوني واهم اذا اعتقد ان الشعب الفلسطيني الحر ومقاومته الابية سيتركان الاسرى يواجهون الهجمة البربرية التي تقوم بها مصلحة السجون ضد الاسيرات والاسرى الابطال وحدهم .

وختمت لجان المقاومة نعد الاسرى الأبطال كافة بان تبقى قضيتهم على راس مهام ابطال الوية الناصر صلاح الدين .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الثلاثاء 5 اكتوبر/ تشرين اول 2021م الموافق 28 صفر لعام 1443 هجرية .