Menu

المقاومة لوالدة هدار غولدين: إذا أردت رؤيته توجهي لحكومتك

قــاوم_قسم المتابعة/غردت المقاومة الفلسطينية على "تويتر" مساء الاثنين رداً على تغريده لوالدة الضباط الصهيوني الأسير لدى المقاومة بغزة هدار غولدين، متهمة ما تسمي بحكومة الاحتلال بتضليل عائلات الضباط والجنود الأسرى لدى المقاومة.

وقالت المقاومة على تويتر باللغة العبرية موجهة لوالدة غولدين ما نصه: "إذا أردت رؤية ابنك فعليك بالتوجه إلى حكومتك لأنها تخفي عنكم الحقائق وتعرف جيداً الحل ،، حكومتكم تكذب".

فيما جاءت هذه التغريده ردًا على تغريده سابقة على لسان ليئا غولدين والدة الضابط هدار والتي قالت فيها ما نصه: "إلى سكان قطاع غزة، إلى الأمهات والآباء والأبناء، خطف الجثث أمر غير مقبول وليس إنساني ولا يمت للبشرية وكل أم تريد زيارة قبر ابنها".

ويوم أمس قالت عائلة جولدين عقب قرار إعادة 50 ميغا وات كهرباء لقطاع غزة إن المقاومة بغزة تحتجز ابنها بظروف غير إنسانية.

وهذه هي المرة الأولى التي تتجنب فيها العائلة ذكر استعادة جثة ابنها من القطاع، وتلمح الى إمكانية بقاه حيًا في الأسر.

وهاجم توأم الضابط المفقود ويدعى تسور جولدين قرار الحكومة بإعادة الفاقد من كهرباء القطاع قائلاً إنه كان يتوجب مقايضة الكهرباء باستعادة الجنود المحتجزين بيد المقاومة الفلسطينية داخل قطاع غزة بظروف غير إنسانية.

يذكر أنه خلال اليوم الـ 26 من الحرب عام 2014 الموافق 1-8-2014م توغلت قوات الاحتلال بعمق يزيد على كيلومترين شرق رفح فتصدى لها رجال المقاومة واشتبكوا معها وأوقعوا في صفوفها قتلى وجرحى وأعلن الاحتلال فقده لأحد جنوده في العملية، فيما تصر المقاومة على التعامل مع الأمر بغموض دون الإفصاح عن مصيره.