Menu

أبو مجاهد: نحن في حرب مفتوحة مع العدو الصهيوني و سلاحنا خط أحمر

قــــــاوم / قسم المتابعة / في لقاء مع قناة الميادين اكد الناطق باسم لجان المقاومة في فلسطين " أبو مجاهد " محمد البريم : " نحن في حرب مفتوحة مع العدو الصهيوني و سلاحنا خط أحمر ولن نقبل أن يزيد أحدا على سلاحنا وجاهزون للرد على صلف وبطش الاحتلال .

وشدد الاخ أبو مجاهد على أن المقاومة تمتلك القوة القادرة على التغيير والتاثير على الشرق الأوسط ككل وليس على كيان الاحتلال فقط" .

ونوه " أبو مجاهد " على انه لا أفق لأي عملية سلام وان الهرولة خلفها بحث عن سراب .

وأعتبر " أبو مجاهد " ان عملية السلام المزعومة ولدت ميتة  ولا حل أبدا لقضيتنا إلا بالمقاومة والتفاف جماهير الامة وشعبنا خلف هذه المقاومة لأنها المقاومة وحدها هي القادرة على التصدي للتصعيد والعدوان الصهيوني .

واشاد " أبو مجاهد " بجماهير الامة واعتبرها القلب النابض لقضيتنا مؤكدا ان هرولة بعض القيادات العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني لا يمثل نبض الشارع العربي والاسلامي الذي يرفض التطبيع مع العدو وبوصلته تشير نحو القدس وفلسطين قضية العرب والمسلمين الاولى .

واكد " أبو مجاهد " ان التغول الصهيوامريكي لا يردعه الى توحد شعبنا وتحشده خلف المقاومة وتصعيدها لأنها الخيار الوحيد للشعب الفلسطيني الوسيلة الوحيدة لتحرير القدس .

واكد " أبو مجاهد " على أن المقاومة هي الحل الأمثل والمجدي والطريق الأقصر لدحر الاحتلال .

واختتم أبو مجاهد حديثه بان  الشارع الفلسطيني و العربي والإسلامي بوصلته موجهة نحو القدس مشيرا على اننا  مقبلون على حالة اشتباك مستمرة مع العدو على كافة الاصعدة .