Menu

لجان المقاومة تهنئ نادي القادسية بصعوده للدرجة الممتازة

قـــاوم - خاص- قدم وفد لجان المقاومة بمدينة رفح التهنئة لنادي القادسية الرياضي بمناسبة صعوده للدرجة الممتازة في دوري كرة القدم لأندية قطاع غزة .

وكان في إستقبال وفد لجان المقاومة رئيس نادي القادسية أبو معاذ الزاملي , وعضو مجلس إدارة النادي أبو عمر السطري , والمدرب القدير نادر النمس , والأستاذ باسل السمهوري, وعدد من لاعبي النادي .

وأشاد الأخ أبو محمد الصوفي القيادي في اللجان , بنادي القادسية الصاعد والذي إستطاع تحقيق هذا الإنجاز الكروي بالرغم من المعوقات والصعوبات , التي يفرضها الحصار والعدوان على قطاع غزة .

وأضاف القيادي في لجان المقاومة , بأن نادي القادسية يمثل روح المقاومة التي تسكن الأجيال الفلسطينية , وتحقق أهدافها وتطلعاتها بكل حيوية ونهوض دون كلل أو ملل أو إحباط .

وقال أبو محمد الصوفي رسالة نادي القادسية بصعوده للدرجة الممتازة , بأن الشباب قادر على صناعة النصر,في كافة المجالات وهؤلاء الشباب هم عماد الوطن وعدته نحو بناء المستقبل وإنجاز الإستقلال.

وجدد تهنئة لجان المقاومة لنادي القادسية , متمنياً لهم الإنتصار والتقدم في قادم الأيام في كافة البطولات الرياضية .

وفي نهاية اللقاء قدم وفد لجان المقاومة , هدية لنادي القادسية عبارة عن خارطة فلسطين, تأكيدا على التمسك بالوطن كاملاً بلا تفريط أو تنازل , وترسيخا للحق الفلسطيني في كل حبة تراب من وطننا الغالي فلسطين من رفح جنوبا إلى رأس الناقورة شمالاً.

شاهد الصور: -  

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=308