Menu

للتهنئة بمناسبة الإنطلاقة الـــــــــ 17

لقاء يجمع قيادتي لجان المقاومة وحماس برفح

قـــــــاوم / خــــــــاص / استقبلت قيادة لجان المقاومة برفح وفد من قيادة حركة حماس برفح في زيارة للتهنئة بمناسبة انطلاقه لجان المقاومة .

وكان في إستقبال الوفد الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين والقيادي عدلي زنون " أبو محمود " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين والقيادي أبو عدنان الداهودي والقيادي هاني صباح وعدد من كوادر وقيادات المقاومة ، وقد ضم وفد حماس المهندس عيسى النشار أحد مؤسسى حركة حماس والشيخ منصور بريك رئيس بلدية الشوكة والدكتور خالد أبو الندى  والأخ عز الدين كساب منسق حماس في القوى الوطنية والإسلامية .

من جهته اكد الأستاذ حيد الحوت على عمق العلاقات بين لجان المقاومة وحركة حماس والشراكة المستمرة في مشروع المقاومة والتحرير .

وثمن الأستاذ حيدر الحوت على العلاقة التاريخية التي مزجت بدماء الشهداء في العمليات المشتركة التي نفذتها الوية الناصر وكتائب القسام وخاصة الوهم المتبدد .

من ناحيته اكد القيادي عدلى زنون على ان المستقبل للمقاومة في فلسطين وان العدو الصهيوني الى اندحار وان هزيمته قريبة .

بدوره اكد المهندس عيسي النشار أحد مؤسسي حركة حماس على مدى العلاقة التاريخية بين لجان المقاومة وحركة حماس والتي كانت تميزها الحرص الشديد على روابط الاخوة والشراكة في ميدان المواجهة .

وتقدم النشار بتهنئة قيادة لجان المقاومة بمناسبة الانطلاقة الـــــــ 17 للجان متمنيا للمقاومة الاستمرارية في حمل أمانة الشهداء أبو عطايا وأبو عوض النيرب وأبو إبراهيم القيسي والذي كان لهم دور مميز في مقاومة المحتل .

بدوره تحدث الشيخ منصور بريك بإن النصر قادم وان إرهاصاته باتت مرئية للعيان مؤكدا على ان المستقبل للجهاد والمقاومة التي يحتضنها الشعب الفلسطيني ويدعمها رغم ما يتعرض له من حصار وتضييق .

وفي ختام الزيارة قدم وفد حماس درع تهنئة للجان المقاومة بمناسبة الإنطلاقة الـــــــــــ 17 .

شاهد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=293