Menu

لجان المقاومة تلتقي قيادتي "الأمن الوطني والشرطة "بمدينة رفح

قـــاوم – خاص- في إطار التواصل مع المؤسسات العامة زار وفد من قيادة لجان المقاومة برفح مقر القيادة الجنوبية للأمن الوطني برفح وقيادة شرطة محافظة رفح صباح اليوم الثلاثاء.

وتكون وفد لجان المقاومة من عضو القيادة المركزية للجان الأخ عدلي زنون " أبو محمود" ومنسق العلاقات العامة برفح الأخ شريف الحبيبي وعدد من قيادات وكوادر المقاومة .

ولقد رحب الأخ العقيد طارق أبو هاشم قائد المنطقة الجنوبية في الأمن الوطني بوفد لجان المقاومة مبدياً إعتزازه بهذه الزيارة ومؤكدا على أهمية التنسيق وتوثيق العلاقات بين لجان المقاومة وقوات الأمن الوطني بما يحقق المصالحة العامة لشعبنا ومقاومته .

بدوره أكد القيادي أبو محمود زنون أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل لتعزيز العلاقة الميدانية والتكاملية بما يخدم مسيرة المقاومة ويعزز من صمود شعبنا في مواجهة كافة المخاطر التي تحدق بقضيتنا الفلسطينية .

من ناحية أخرى ألتقت قيادة لجان المقاومة برفح مع قيادة شرطة محافظة رفح للبحث في أخر التطورات والمستجدات التي تتعلق بمصالح الناس ومناقشة بعض القضايا في مدينة رفح .

ورحب نائب قائد شرطة محافظة رفح الأخ المقدم رأفت سلامة " أبو جعفر " بوفد لجان المقاومة معبراً على حجم العلاقة التي تربط جهاز الشرطة وفصائل المقاومة وفي مقدمته لجان المقاومة وحرصه وحرص قيادة الشرطة الشديدين على العلاقة المتميزة التي تربطهم بقيادة لجان المقاومة في مدينة رفح . 










لمتابعة ملف الصور : -

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=212