Menu

في إطار التواصل وتعزيز العلاقات الوطنية .

لجان المقاومة تزور قيادتي حماس والجهاد برفح

قـــاوم – خاص – في إطار التواصل مع الفصائل الفلسطينية وتعزيز العلاقات الوطنية قامت قيادة لجان المقاومة بمحافظة رفح بعدة زيارات للشخصيات الفلسطينية في المحافظة حيث شملت تلك الزيارات الإخوة في قيادة حركتي حماس والجهاد الإسلامي .

وضم وفد لجان المقاومة الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد" عضو القيادة المركزية والأخ عدلي زنون "أبومحمود" عضو القيادة المركزية وعدد من كوادر وقيادات لجان المقاومة في محافظة رفح .

ولقد زار وفد لجان المقاومة  بشكل منفصل الدكتور غازي حمد القيادي في حركة حماس والدكتور خالد أبو الندى القيادي في حركة حماس وتم التباحث في كثير من القضايا المطروحة على صعيد القضية الفلسطينية وضرورة تعزيز الوحدة بين أبناء الشعب الواحد لمواجهة التحديات والمخاطر التي تتعرض لها قضيتنا .

كما زار الوفد القيادي في لجان المقاومة بشكل منفصل كلا من الشيخ نافذ عزام القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والشيخ أبو طارق المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي وتم التباحث والتشاور في كثير من القضايا الهامة والتأكيد على أهمية الوحدة والتمسك بخيار المقاومة ودعم إنتفاضة القدس وضمان استمراريتها .

وأشادت قيادتي حماس والجهاد بمواقف لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ومسيرتها الجهادية المباركة ومواقفها السياسية الملتزمة بثوابت القضية الفلسطينية.

وفي ختام الزيارات قدمت قيادة لجان المقاومة درع المقاومة للشخصيات الموقرة .

لمشاهدة  الصور : -