Menu

تفاعلاً مع إعلان الألوية عن صاروخ " أبوعطايا " نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون وسم AAT

قاوم _ خاص /

تفاعلاً مع إعلان ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة عن دخول صاروخ  " AAT  - أبو عطايا " تيمناً بالشهيد المؤسس القائد جمال أبو سمهدانة  " أبوعطايا "  أطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاق  ( #AAT  ) .

ويأتي ذلك تعبيراً عن إعتزازهم بالمقاومة وإبداعاتها في ميدان التسليح رغم الحصار الظالم الذي يتعرض له شعبنا فأنها تنحت في الصخر من أجل الحصول على مصادر القوة المادية لردع العدو ورد عدوانه عن شعبنا الفلسطيني .

والشهيد القائد المؤسس جمال أبو سمهدانة " أبوعطايا " الأمين العام للجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تم إغتياله من قبل طائرات العدو الصهيوني بتاريخ 8-6-2006 م أثناء قيامه بالإشراف على تدريب مجموعة من الإستشهاديين في موقع ألوية الناصر صلاح الدين العسكري غرب مدينة رفح .

ويعتبر الشهيد القائد جمال أبو سمهدانة " أبوعطايا " المطلوب الأول على قوائم الإغتيال الصهيونية لدوره البارز في إشعال إنتفاضة الأقصى المباركة وتشكيل الجناح العسكري الضارب ألوية الناصر صلاح الدين وإشرافه المباشر على عشرات العمليات الإستشهادية التي أوقعت مئات القتلي الصهاينة من جنود ومستوطنين .