Menu

لجان المقاومة بالوسطى تزور عدد من الاخوة لتهنئتهم بالسلامة

قاوم- خاص /في اطار التواصل ومد جسور المحبة بين لجان المقاومة وابناء شعبنا المرابط قامت لجان المقاومة في محافظة الوسطى بتنفيذ عدة زيارات محبة وتواصل لعدد من الاخوة فقد زارت الاخ المناضل زياد الكرنز" ابو محمد" لتهنئته بالسلامة والاطمئنان على صحته بعد اجرائه عملية جراحية في مستشفيات داخل اراضينا المحتلة عام ال"48" كما زارت الاخ فهد حسين ثابت "نجل الاخ المجاهد حسين ثابت "الجد" لتقديم التهنئة بالسلامة والعافية بعد تعافيه من جرح بإحدى رجليه نتيجة حادث مؤسف واختتمت هذه الزيارات بزيارة الاخ المجاهد محمد ابو سعدة مسئول جهاز الدعوة في محافظة الوسطى .

وقد لاقت هذه الزيارات الشكر والثناء من الاخوة الذين تمت زياراتهم وشكروا لجان المقاومة وجهازها الجماهيري على هذه الزيارات .

بدوره اكد الاخ" ابو وسيم عبدالهادي" ان لجان المقاومة تحرص على الاضطلاع بدورها الاجتماعي بموازاة العمل الجهادي والسياسي وخاصة ان ابناء شعبنا يشكلون الحاضنة والقلب النابض لفصائل شعبنا المقاومة وعلى راس هذه الفصائل لجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين .

واشاد الاخ" ابو وسيم عبدالهادي" بالإخوة الذين تمت زيارتهم حيث انهم من المناضلين واصحاب مواقف وحدوية وتضحياتهم وعطائهم لا محدود .

وفي نهاية الزيارات قدمت لجان المقاومة هداية تذكارية للاخوة الذين تمت زيارتهم حيث تم تقديم الشكر لهم على حسن الاستقبال .