Menu

الاحتلال يعتقل (13) فلسطينييا من الضفة والقدس

قاوم/قالت مصادر فلسطينية، إن جيش الاحتلال الصهيوني اقتحم فجر اليوم الخميس عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية المحتلة واعتقل منها (13) مواطناً فلسطينياً.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية كفر نعمة قضاء رام الله في ساعة مبكرة من فجر اليوم، واعتقلت 4 منها عقب اقتحام منازلهم، وهم؛ عزام محمد عطايا، سيف محمد عبدة، يوسف حسن أبو عادي وغسان مفيد أبو عادي.

وفي الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين من بينهم الأسير المحرر نبيل عيسى مسالمة الذي أمضى 13 عاما في سجون الاحتلال، حيث دهم جنود الاحتلال منزله في بلدة بيت عوا وقاموا باعتقاله إلى جانب شابين آخرين من ذات البلدة، وفتييْن من مخيم العروب شمال الخليل، هما؛ عمرو جاسر الشريف وحكيم خالد الشريف وكلاهما في الـ 17 من العمر. 

وفي القدس، اعتقلت قوات الشرطة الصهيونية 4 مقدسيين بينهم ثلاثة فتية، وهم؛ أحمد شرباتي (14 عاما) من حي وادي الجوز، صالح صندوقة (17 عاما)، خالد ملحس (16 عاما) ومحمد بوجة (19 عاما) من البلدة القديمة.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم بلدة اليامون قضاء جنين ودهمت عدة منازل، وحققت ميدانيا مع بعضهم، فيما سلمت مواطنين استدعاءات لمقابلة المخابرات في معسكر سالم القريب من البلدة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.