Menu

إعلام العدو : سكان غلاف غزة يقررون بيع منازلهم

قاوم _ وكالات /

قال التلفزيون الصهيوني القناة العاشرة بأن الحياة في الكيبوتسات المجاورة لقطاع غزة أصبحت لا تطاق فلا أمن ولا أمان يقول احد سكان الكيبوتس المجاور لقطاع غزة الجدار التي بنينها حول الكيبوستات أصبحت دون جدوى فالآن المسلحين يخروجون من تحت الجدران.

وتابعت القناة العاشرة نقل أحاديث سكان الكيبوتسات حيث قال آخر" كيف سأربي أولادي وطوال الوقت نحن خائفين , وأخر من مستوطنة ناتيف عهسراه يقول " لقد سئمنا الحياة هنا ابنتي عمرها 5 سنوات كبرت داخل الملاجئ فطوال الوقت صفارات انذار وسقوط قذائف هاون, فالجيش فشل في حمايتنا .

وأشار صهيوني آخر منذ أكثر من شهر غادرنا كيبوتس ناحل عوز الواقع شرقي الشجاعية والآن ننتقل من كيبوتس لكيبوتس وسط دولة الاحتلال والآن زوجتي قالت لي لن نعود لكيبوتس ناحل عوز بل نشتري منزل في احدي الكيبوتسات البعيدة عن قطاع غزة , فلن ابقي طوال العمر في خوف ورعب .

وتابع "في السابق كنا نحتمي في الملاجئ بعد صفارات الإنذار ولكن الانفاق ليس لديها صفارات إنذار فلا يوجد امن لجميع سكان الكيبوتسات المجاورة لقطاع غزة كما ان سكان من مدينتي سديروت وعسقلان عرضا منازلهم للبيع وتركوا واضعين علي ابواب منازلهم وشققهم " منزل للبيع اتصل علي هذا الهاتف "